الحكومة الإسرائيلية: وقف إطلاق النار في غزة اقترحته مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

أخبار

الحكومة الإسرائيلية: وقف إطلاق النار في غزة اقترحته مصر

قالت القناة الإخبارية الإسرائيلية (12) إن إسرائيل نقلت رسالة إلى مصر بأنها توافق على وقف إطلاق النار في غزة، وأنها ستتعمل من منطلق "هدوء مقابل هدوء".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن المجلس الوزاري المصغر للشئون السياسية والأمنية في إسرائيل "الكابينت" صادق مساء يوم الخميس على قرار لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأضافت أن اتفاق وقف إطلاق النار سيبدأ في حدود الساعة 2:00 فجر الجمعة.

وأفاد موقع "روسيا اليوم"، بأن معبر كرم أبو سالم سيفتح يوم الجمعة لتسهيل دخول شاحنات الوقود والمساعدات الإنسانية إثر اتفاق وقف إطلاق النار.