الحكومة الإسرائيلية: وقف إطلاق النار في غزة اقترحته مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

أخبار

الحكومة الإسرائيلية: وقف إطلاق النار في غزة اقترحته مصر

قالت القناة الإخبارية الإسرائيلية (12) إن إسرائيل نقلت رسالة إلى مصر بأنها توافق على وقف إطلاق النار في غزة، وأنها ستتعمل من منطلق "هدوء مقابل هدوء".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن المجلس الوزاري المصغر للشئون السياسية والأمنية في إسرائيل "الكابينت" صادق مساء يوم الخميس على قرار لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأضافت أن اتفاق وقف إطلاق النار سيبدأ في حدود الساعة 2:00 فجر الجمعة.

وأفاد موقع "روسيا اليوم"، بأن معبر كرم أبو سالم سيفتح يوم الجمعة لتسهيل دخول شاحنات الوقود والمساعدات الإنسانية إثر اتفاق وقف إطلاق النار.