كهرباء غزة تستغيث بعد ضرر الخطوط نتيجة القصف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

كهرباء غزة تستغيث بعد ضرر الخطوط نتيجة القصف

قال محمد ثابت، مدير الإعلام بشركة توزيع الكهرباء في غزة، إن قطاع الكهرباء مهدد بالتوقف والانقطاع خلال أي لحظة، حال نفاد كميات الوقود الاحتياطية المتوفرة حاليا.

وأضاف ثابت، خلال مداخلة هاتفية بقناة الغدالاخبارية ، أن هناك 10 خطوط لنقل التيار الكهربائي إلى قطاع غزة أًبحت خارج الخدمة بسبب تأثرها بعمليات القصف الإسرائيلي على الأراضي الزراعية والبنى التحتية.

وأوضح أن قطاعات الصحة والمياه والصرف الصحي، تناشد شركة الكهرباء للتدخل الفوري من أجل إمدادها بالكهرباء حتى يتمكنوا من القيام بمهامهم.

وأشار إلى أن الوسطاء الدوليين لم يتمكنوا من إجبار الاحتلال الإسرائيلي على فتح معبر كرم أبو سالم لدخول الوقود إلى قطاع غزة، الأمر الذي دفع شركة الكهرباء إلى شراء الوقود من السوق المحلي بتكلفة عالية لاستدامة تشغيلها لمدة 4 أيام كحد أقصى.