التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

رياضة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش

يخوض الزمالك لقاء مثير أمام طلائع الجيش في التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من:- حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي "حازم إمام"، محمود الونش، محمد عبدالغني، محمد عبدالشافي. خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إسلام جابر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري.

يعتلي الزمالك قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الحادي عشرة برصيد 27 نقطة.