أجويرو يصل برشلونة 30 مايو لحسم انتقاله للبارسا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

أجويرو يصل برشلونة 30 مايو لحسم انتقاله للبارسا

يفصل الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتى خطوات قليلة عن الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسبانى هذا الصيف، وكان مانشستر سيتي قد أعلن رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن الفريق السماوي بشكل رسمي، نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن سيرجيو أجويرو صاحب الـ33 عاماً، يقترب بقوة من الانضمام إلى صفوف برشلونة الصيف المقبل، علي الرغم من أن احتمالية حسم الصفقة لا يزال 80% حتي الآن.

وأضافت أن الاتفاق القائم بين برشلونة وأجويرو، يقضي بانضمامه فى 2 يونيو المقبل، إلى كامب نو بعقد لمدة موسمين ينتهي بحلول يونيو 2023، وهو التاريخ الذي يمكن أن يقف عنده ليونيل ميسي أيضًا والنظر في علاقته مع النادي، سواء بوجهة أخرى أو التجديد بعد 19 موسم مع الفريق الكتالوني.

واختتمت الصحيفة أن سيرجيو أجويرو سيصل إلى برشلونة يوم 30 من شهر مايو الجاري، بعد أقل من 24 ساعة على نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي أمام تشيلسي، حيث سيخضع الأرجنتيني إلى الفحوصات الطبية في النادي على أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة يوم 31 من الشهر نفسه.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أبدى استعداداه لخفض راتبه من أجل ارتداء قميص برشلونة.