أجويرو يصل برشلونة 30 مايو لحسم انتقاله للبارسا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

أجويرو يصل برشلونة 30 مايو لحسم انتقاله للبارسا

يفصل الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتى خطوات قليلة عن الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسبانى هذا الصيف، وكان مانشستر سيتي قد أعلن رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن الفريق السماوي بشكل رسمي، نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن سيرجيو أجويرو صاحب الـ33 عاماً، يقترب بقوة من الانضمام إلى صفوف برشلونة الصيف المقبل، علي الرغم من أن احتمالية حسم الصفقة لا يزال 80% حتي الآن.

وأضافت أن الاتفاق القائم بين برشلونة وأجويرو، يقضي بانضمامه فى 2 يونيو المقبل، إلى كامب نو بعقد لمدة موسمين ينتهي بحلول يونيو 2023، وهو التاريخ الذي يمكن أن يقف عنده ليونيل ميسي أيضًا والنظر في علاقته مع النادي، سواء بوجهة أخرى أو التجديد بعد 19 موسم مع الفريق الكتالوني.

واختتمت الصحيفة أن سيرجيو أجويرو سيصل إلى برشلونة يوم 30 من شهر مايو الجاري، بعد أقل من 24 ساعة على نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي أمام تشيلسي، حيث سيخضع الأرجنتيني إلى الفحوصات الطبية في النادي على أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة يوم 31 من الشهر نفسه.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أبدى استعداداه لخفض راتبه من أجل ارتداء قميص برشلونة.