بعثة بيراميدز تغادر إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

بعثة بيراميدز تغادر إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا

بعثة بيراميدز
بعثة بيراميدز

غادرت بعثة فريق نادى بيراميدز القاهرة فى طريقها إلى نيجيريا استعدادا لخوض مباراة أنيمبا فى الدور ربع النهائى من كأس الكونفدرالية، حيث يحل بيراميدز ضيفا على نظيره أنيمبا فى الثالثة عصر الأحد المقبل على استاد أنيمبا الدولى بمدينة أبا بنيجيريا فى إياب الدور ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما فاز بأربعة أهداف مقابل هدف فى لقاء الذهاب بالقاهرة.

وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادى لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة، ومن أجل العودة ببطاقة التأهل لنصف النهائى.

وتطير البعثة مباشرة نحو مدينة بورت هاركوت فى نيجيريا على أن تتحرك منها بمجرد الوصول إلى مدينة أبا التى تقام فيها مباراة الأحد. وكشف الدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى بنادى بيراميدز عن سر استبعاد محمد فاروق صانع ألعاب الفريق والمهاجم الغانى جون أنطوى من رحلة بيراميدز إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا.

وأوضح الطبيب أن محمد فاروق يعانى من شد فى العضلة الخلفية، فيما يعانى جون أنطوى من شد فى العضلة الأمامية، حيث أصيب الثنائى فى مباراة أنيمبا بجولة الذهاب ويغيب اللاعبان لمدة 10 أيام لإجراء بعض الوحدات العلاجية والتأهيلية مع الجهاز الطبي.