بعثة بيراميدز تغادر إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

بعثة بيراميدز تغادر إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا

بعثة بيراميدز
بعثة بيراميدز

غادرت بعثة فريق نادى بيراميدز القاهرة فى طريقها إلى نيجيريا استعدادا لخوض مباراة أنيمبا فى الدور ربع النهائى من كأس الكونفدرالية، حيث يحل بيراميدز ضيفا على نظيره أنيمبا فى الثالثة عصر الأحد المقبل على استاد أنيمبا الدولى بمدينة أبا بنيجيريا فى إياب الدور ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما فاز بأربعة أهداف مقابل هدف فى لقاء الذهاب بالقاهرة.

وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادى لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة، ومن أجل العودة ببطاقة التأهل لنصف النهائى.

وتطير البعثة مباشرة نحو مدينة بورت هاركوت فى نيجيريا على أن تتحرك منها بمجرد الوصول إلى مدينة أبا التى تقام فيها مباراة الأحد. وكشف الدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى بنادى بيراميدز عن سر استبعاد محمد فاروق صانع ألعاب الفريق والمهاجم الغانى جون أنطوى من رحلة بيراميدز إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا.

وأوضح الطبيب أن محمد فاروق يعانى من شد فى العضلة الخلفية، فيما يعانى جون أنطوى من شد فى العضلة الأمامية، حيث أصيب الثنائى فى مباراة أنيمبا بجولة الذهاب ويغيب اللاعبان لمدة 10 أيام لإجراء بعض الوحدات العلاجية والتأهيلية مع الجهاز الطبي.