بعثة بيراميدز تغادر إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

رياضة

بعثة بيراميدز تغادر إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا

بعثة بيراميدز
بعثة بيراميدز

غادرت بعثة فريق نادى بيراميدز القاهرة فى طريقها إلى نيجيريا استعدادا لخوض مباراة أنيمبا فى الدور ربع النهائى من كأس الكونفدرالية، حيث يحل بيراميدز ضيفا على نظيره أنيمبا فى الثالثة عصر الأحد المقبل على استاد أنيمبا الدولى بمدينة أبا بنيجيريا فى إياب الدور ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما فاز بأربعة أهداف مقابل هدف فى لقاء الذهاب بالقاهرة.

وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادى لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة، ومن أجل العودة ببطاقة التأهل لنصف النهائى.

وتطير البعثة مباشرة نحو مدينة بورت هاركوت فى نيجيريا على أن تتحرك منها بمجرد الوصول إلى مدينة أبا التى تقام فيها مباراة الأحد. وكشف الدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى بنادى بيراميدز عن سر استبعاد محمد فاروق صانع ألعاب الفريق والمهاجم الغانى جون أنطوى من رحلة بيراميدز إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا.

وأوضح الطبيب أن محمد فاروق يعانى من شد فى العضلة الخلفية، فيما يعانى جون أنطوى من شد فى العضلة الأمامية، حيث أصيب الثنائى فى مباراة أنيمبا بجولة الذهاب ويغيب اللاعبان لمدة 10 أيام لإجراء بعض الوحدات العلاجية والتأهيلية مع الجهاز الطبي.