الإسماعيلى يرفض طلب الزمالك بنقل مباراة الكأس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

الإسماعيلى يرفض طلب الزمالك بنقل مباراة الكأس

عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للإسماعيلى
عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للإسماعيلى

رفض عماد سليمان المشرف على الكرة بالنادى الإسماعيلى فكرة نقل مباراة فريقه مع الزمالك للإسكندرية بدلا من السويس فى كأس مصر، وقال عماد سليمان فى تصريحات للمركز الإعلامى للدراويش "ملتزمون ومتمسكون بقرار لجنة المسابقات بشأن موعد وملعب المباراة مع الزمالك ببطولة كأس مصر، حيث تم اتخاذ الترتيبات المتعلقة باللقاء على الصعيد الفنى والإدارى وعلى رأسها حجز الفندق، وهناك صعوبة بالغة فى التراجع نحو الموافقة على تغيير موعد أو ملعب المباراة".

وأكد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك أنه سيطالب مسئولى النادى بمخاطبة اتحاد الكرة المصرى من أجل نقل مباراة الفريق أمام الإسماعيلى فى دور الستة عشر لكأس مصر إلى الإسكندرية بدلا من خوضها بالسويس بسبب ضغط مباريات الدورى الممتاز.

وأوضح المدير الفنى للفريق الأبيض، فى تصريحات للموقع الرسمى، أن الفريق سيواجه المصرى بالإسكندرية يوم 24 مايو فى الدورى، وبعدها سيكون الفريق مطالبا بمواجهة الإسماعيلى فى الكأس يوم 27 مايو فى السويس قبل السفر للجونة لمواجهة الجونة يوم 30 مايو.

وأضاف كارتيرون أنه يأمل فى نقل مباراة الإسماعيلى للإسكندرية كحل لتقليل الضغط على الزمالك فى الفترة المقبلة على أن يستمر الفريق بالإسكندرية بعد مباراة المصرى فى حال الموافقة على نقل لقاء الكأس من السويس للإسكندرية.