الإسماعيلى يرفض طلب الزمالك بنقل مباراة الكأس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

رياضة

الإسماعيلى يرفض طلب الزمالك بنقل مباراة الكأس

عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للإسماعيلى
عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للإسماعيلى

رفض عماد سليمان المشرف على الكرة بالنادى الإسماعيلى فكرة نقل مباراة فريقه مع الزمالك للإسكندرية بدلا من السويس فى كأس مصر، وقال عماد سليمان فى تصريحات للمركز الإعلامى للدراويش "ملتزمون ومتمسكون بقرار لجنة المسابقات بشأن موعد وملعب المباراة مع الزمالك ببطولة كأس مصر، حيث تم اتخاذ الترتيبات المتعلقة باللقاء على الصعيد الفنى والإدارى وعلى رأسها حجز الفندق، وهناك صعوبة بالغة فى التراجع نحو الموافقة على تغيير موعد أو ملعب المباراة".

وأكد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك أنه سيطالب مسئولى النادى بمخاطبة اتحاد الكرة المصرى من أجل نقل مباراة الفريق أمام الإسماعيلى فى دور الستة عشر لكأس مصر إلى الإسكندرية بدلا من خوضها بالسويس بسبب ضغط مباريات الدورى الممتاز.

وأوضح المدير الفنى للفريق الأبيض، فى تصريحات للموقع الرسمى، أن الفريق سيواجه المصرى بالإسكندرية يوم 24 مايو فى الدورى، وبعدها سيكون الفريق مطالبا بمواجهة الإسماعيلى فى الكأس يوم 27 مايو فى السويس قبل السفر للجونة لمواجهة الجونة يوم 30 مايو.

وأضاف كارتيرون أنه يأمل فى نقل مباراة الإسماعيلى للإسكندرية كحل لتقليل الضغط على الزمالك فى الفترة المقبلة على أن يستمر الفريق بالإسكندرية بعد مباراة المصرى فى حال الموافقة على نقل لقاء الكأس من السويس للإسكندرية.