ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالغربية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

حوادث

ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالغربية

ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش
ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالغربية.

البداية عندما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى ( الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالاشتراك مع مديرية أمن الغربية نشاط (أحد العناصر الإجرامية - مقيم بالإسكندرية وله محل إقامة آخر بالقاهرة) تخصص نشاطه في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه متخذًا من دائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله إحدى السيارات بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، وعُثر بحوزته على (عدد 250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلوجراما، مبلغ مالى، هاتف محمول)، وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (1.750.000– واحد مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.