الصحة الفلسطينية تشكر السيسي: ”هذا ما عهدناه عنه والشعب المصري”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

الصحة الفلسطينية تشكر السيسي: ”هذا ما عهدناه عنه والشعب المصري”

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال مستشار وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتور فتحى أبو وردة، إن "مصر تقف دائما بجانب أشقائها في قطاع غزة، كما أننا ومصر شعب واحد".. موجها الشكر إلى مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستجابة الفورية وتقديم المساعدات لدولة فلسطين، وبالأخص لقطاع غزة.

ووجه مستشار وزيرة الصحة الفلسطينية خلال تصريحاته لفضائية "إكسترا نيوز"، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ما يقدمه وعلى قراراته الحكيمة، مضيفا أن "كل أهالى قطاع غزة يشكرون الرئيس.. وهذا ما عاهدناه من الرئيسى السيسي والشعب المصري".

ونوه بأن مصر هى أول من بادرت باستقبال الجرحى الفلسطينيين من قطاع غزة، مبينا أنه تم إرسال وفد طبى على أعلى مستوى للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.

وتابع: "مصر تقدم لنا التسهيلات الكبيرة في معبر رفح لتسليم المساعدات لقطاع غزة"، لافتا إلى أن الوضع في قطاع غزة مازال حرجا جدا وسيئ للغاية؛ على خلفية ما يتعرض له القطاع يوميا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، موضحا أن عدد الشهداء حتى هذه اللحظة وصل إلى 219 شهيدا، فضلا 1530 جريحا، من بينهم أطفال ومسنين وسيدات".