الصحة الفلسطينية تشكر السيسي: ”هذا ما عهدناه عنه والشعب المصري”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

توك شو

الصحة الفلسطينية تشكر السيسي: ”هذا ما عهدناه عنه والشعب المصري”

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال مستشار وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتور فتحى أبو وردة، إن "مصر تقف دائما بجانب أشقائها في قطاع غزة، كما أننا ومصر شعب واحد".. موجها الشكر إلى مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستجابة الفورية وتقديم المساعدات لدولة فلسطين، وبالأخص لقطاع غزة.

ووجه مستشار وزيرة الصحة الفلسطينية خلال تصريحاته لفضائية "إكسترا نيوز"، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ما يقدمه وعلى قراراته الحكيمة، مضيفا أن "كل أهالى قطاع غزة يشكرون الرئيس.. وهذا ما عاهدناه من الرئيسى السيسي والشعب المصري".

ونوه بأن مصر هى أول من بادرت باستقبال الجرحى الفلسطينيين من قطاع غزة، مبينا أنه تم إرسال وفد طبى على أعلى مستوى للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.

وتابع: "مصر تقدم لنا التسهيلات الكبيرة في معبر رفح لتسليم المساعدات لقطاع غزة"، لافتا إلى أن الوضع في قطاع غزة مازال حرجا جدا وسيئ للغاية؛ على خلفية ما يتعرض له القطاع يوميا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، موضحا أن عدد الشهداء حتى هذه اللحظة وصل إلى 219 شهيدا، فضلا 1530 جريحا، من بينهم أطفال ومسنين وسيدات".