الصحة الفلسطينية تشكر السيسي: ”هذا ما عهدناه عنه والشعب المصري”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة التوكتوك ومدي تاثيره علي الصناعة المصرية السعودية تستشرف مستقبل تحلية المياه في مؤتمر دولي ورقة بحثية: الذكاء الاصطناعي يفتح آفاقًا لمستقبل تحلية المياه في السعودية وزير الصحة والسكان يستعرض آخر مستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا وموقف الكشف الطبي على طالبي بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة تهنئة للعروسين عمرو وهاجر مصر تطلق المسابقة الدولية Climatech Run 2022 للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا العمل المناخي وزير الكهرباء يستقبل المدير الإقليمى لشركة FFI الاسترالية لبحث فرص الإستثمار الإنتهاء من ترميم تمثال الملك تحتمس الثاني بالواجهة الجنوبية للصرح الثامن بمعابد الكرنك وزير الرياضة يلتقي باتحاد كرة القدم ورابطة الأندية والمتحدة يتابع معدلات تنفيذ مشروع تطوير الطريق الدائري وإنشاء محطات الأتوبيس الترددي BRT وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021/2022

توك شو

الصحة الفلسطينية تشكر السيسي: ”هذا ما عهدناه عنه والشعب المصري”

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال مستشار وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتور فتحى أبو وردة، إن "مصر تقف دائما بجانب أشقائها في قطاع غزة، كما أننا ومصر شعب واحد".. موجها الشكر إلى مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستجابة الفورية وتقديم المساعدات لدولة فلسطين، وبالأخص لقطاع غزة.

ووجه مستشار وزيرة الصحة الفلسطينية خلال تصريحاته لفضائية "إكسترا نيوز"، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ما يقدمه وعلى قراراته الحكيمة، مضيفا أن "كل أهالى قطاع غزة يشكرون الرئيس.. وهذا ما عاهدناه من الرئيسى السيسي والشعب المصري".

ونوه بأن مصر هى أول من بادرت باستقبال الجرحى الفلسطينيين من قطاع غزة، مبينا أنه تم إرسال وفد طبى على أعلى مستوى للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.

وتابع: "مصر تقدم لنا التسهيلات الكبيرة في معبر رفح لتسليم المساعدات لقطاع غزة"، لافتا إلى أن الوضع في قطاع غزة مازال حرجا جدا وسيئ للغاية؛ على خلفية ما يتعرض له القطاع يوميا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، موضحا أن عدد الشهداء حتى هذه اللحظة وصل إلى 219 شهيدا، فضلا 1530 جريحا، من بينهم أطفال ومسنين وسيدات".