الصحة الفلسطينية تشكر السيسي: ”هذا ما عهدناه عنه والشعب المصري”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

توك شو

الصحة الفلسطينية تشكر السيسي: ”هذا ما عهدناه عنه والشعب المصري”

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال مستشار وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتور فتحى أبو وردة، إن "مصر تقف دائما بجانب أشقائها في قطاع غزة، كما أننا ومصر شعب واحد".. موجها الشكر إلى مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستجابة الفورية وتقديم المساعدات لدولة فلسطين، وبالأخص لقطاع غزة.

ووجه مستشار وزيرة الصحة الفلسطينية خلال تصريحاته لفضائية "إكسترا نيوز"، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ما يقدمه وعلى قراراته الحكيمة، مضيفا أن "كل أهالى قطاع غزة يشكرون الرئيس.. وهذا ما عاهدناه من الرئيسى السيسي والشعب المصري".

ونوه بأن مصر هى أول من بادرت باستقبال الجرحى الفلسطينيين من قطاع غزة، مبينا أنه تم إرسال وفد طبى على أعلى مستوى للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.

وتابع: "مصر تقدم لنا التسهيلات الكبيرة في معبر رفح لتسليم المساعدات لقطاع غزة"، لافتا إلى أن الوضع في قطاع غزة مازال حرجا جدا وسيئ للغاية؛ على خلفية ما يتعرض له القطاع يوميا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، موضحا أن عدد الشهداء حتى هذه اللحظة وصل إلى 219 شهيدا، فضلا 1530 جريحا، من بينهم أطفال ومسنين وسيدات".