تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش لمدة ساعتين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش لمدة ساعتين

تلقى مسئولو نادي الزمالك خطابا رسميا من اتحاد الكرة، يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام طلائع الجيش المقرر لها غدًا الخميس في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز، لمدة ساعتين لتقام في التاسعة مساء بدلا من السابعة مساء.

ويستضيف الزمالك متصدر جدول الدوري نظيره طلائع الجيش على استاد القاهرة الدولي بحثا عن الفوز في لقاء هام بالنسبة للفريقين.

وجاء قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش لإقامة مباراتي افتتاح بطولة كأس العرب للصالات، حيث يلتقي منتخب مصر مع موريتانيا في الثالثة عصرا ثم يلعب منتخب الكويت مع البحرين في السادسة مساءً.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد ٤٨ نقطة بينما يمتلك طلائع الجيش 27 نقطة في المركز الحادي عشر.