غدا.. وزير الخارجية يلتقي نظيره اليوناني وعضو ”فتح” ورئيس الشورى اليمني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

أخبار

غدا.. وزير الخارجية يلتقي نظيره اليوناني وعضو ”فتح” ورئيس الشورى اليمني

يعقد وزير الخارجية سامح شكري، غدا الخميس، سلسلة من اللقاءات مع كل من عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والدكتور أحمد بن دغر رئيس مجلس الشورى اليمني، ونيكوس ديندياس وزير خارجية اليونان.

ومن المنتظر أن تتناول المباحثات مع عزام الأحمد تطورات الوضع في الأراضى الفلسطينية وجهود القاهرة الحثيثة نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار وإنهاء التأزم الحالي.

كما يبحث شكرى مع أحمد بن دغر الأوضاع في اليمن والعلاقات المصرية اليمنية فيما من المتوقع أن يناقش مع وزير خارجية اليونان العلاقات المتميزة التى تربط بين القاهرة وأثينا والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك لاسيما التطورات المتسارعة الجارية في الأراضي الفلسطينية والتصعيد الذي يشهده قطاع غزة.