«هايبر وان» يضع حجر الأساس لرابع فروعه ببدر طريق السويس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

اقتصاد

«هايبر وان» يضع حجر الأساس لرابع فروعه ببدر طريق السويس

وضع المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، حجر أساس الفرع الرابع لسلسلة "هايبر وان" الذي يقام على مساحة ٣٥ ألف متر مربع بطريق السويس مباشرة بمدينة بدر أمام العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مبدئية تبلغ ٥٠٠ مليون جنيه.

وشارك في وضع حجر الأساس كلاً من المهندس محمد الهواري رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان والمهندس علوي حسن نائب رئيس جهاز مدينة بدر للمشروعات والمهندس حمودة عطية نائب رئيس الجهاز للمشروعات وشريف عرفان الملحق التجاري المصري بالعاصمة البلجيكية بروكسل وكريم الهواري وأحمد البستاني عضوا مجلس إدارة "هايبر وان".

وقال المهندس محمد الهواري، رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان، إن افتتاح الفرع الجديد الذي يعد الرابع فى مسيرة "هايبر وان" بعد فروع الشيخ زايد والعاشر من رمضان ومدينة سفنكس، يأتي في إطار الخطط التوسعية لـ"هايبر وان"التي تستهدف إقامة فروعًا جديدة ومنها فرعًا جديدًا بالعاصمة الإدارية الجديدة وأخرى بمحافظات الصعيد، مشيرًا إلى أن المساحة البيعية بالفرع الجديد لـ"هايبر وان" المستهدف افتتاحه بعد عام تبلغ ١٢ ألف متر مربع، مع مساحة تخزينية تبلغ ١٣ ألف متر مربع، فضلاً عن ساحة انتظار تصل مساحتها إلى ١٠ ألف متر مربع. أشار "الهواري"، إلى أن الفرع الجديد يوفر مايزيد عن ١٥٠٠ فرصة عمل مباشرة بخلاف ألفي فرصة عمل غير مباشرة، كاشفاً أن الفرع الجديد سيقام على مسطح بنائي واحد فضلاً عن تدشين مول ملحق يتضمن الأماكن الترفيهية والمطاعم والفوود كورت والبنوك سيتم إفتتاحها ضمن المرحلة الأولى للفرع الجديد.

كشف أن فرع "هايبر وان" الجديد بمدينة بدر تم تصميمه بخبرة ايطالية وتحت إشراف أكبر مكتب إيطالي يمتلك خبرات كبيرة في تصميم المولات والإضاءة والأرضيات، مؤكدًا أن المعدات والأجهزة داخل هايبر وان تعمل بتكنولوجيا ألمانية وإيطالية. أوضح "الهواري"، أن فكرة "هايبر وان" تعتمد فى الأساس على بناء كيانات كبيرة خارج الحيز العمراني بحدود ٢٠ كيلو متر لتوفير مساحات انتظار كافية، بهدف تقليل الزحام المرورى داخل المدن، هذا بجانب تقديم خدمة ومتعة التسوق لجميع المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنظفات والتجميل والحلويات والمخبوزات الطازجة واللحوم إنتاج مزارعنا والخضروات والفواكه، بالإضافة إلى الملابس والمنسوجات المصنعة بأجود الخامات لحساب "هايبر وان"، والهدف من ذلك هو توفير جميع إحتياجات العميل المتنوعة في مكان واحد بأعلى مستوي من الجودة وبأفضل الأسعار وكذلك قضاء وقت ممتع مع الأسرة داخل الفوود كورت والمطاعم وتوفير خدمات البنوك والاتصالات لجميع الشركات وخدمات اخري كثيرة.

وعلى هامش افتتاح الفرع الجديد، أكد المهندس محمد الهواري، أن مناخ الاستثمار في مصر يسير بخطى جيدة جدًا في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والجهود التي تبذلها حكومة الدكتور مصطفى مدبولي والتي تركز على إزالة العقبات أمام رؤوس الأموال الوطنية والأجنبية على حد سواء وذلك في سبيل بناء مصر الحديثة.