روسيا لإسرائيل: أي خطوات تهدد بسقوط مزيد من الضحايا المدنيين جراء التصعيد حول غزة غير مقبولة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

العالم

روسيا لإسرائيل: أي خطوات تهدد بسقوط مزيد من الضحايا المدنيين جراء التصعيد حول غزة غير مقبولة

أعربت الخارجية الروسية عن بالغ قلقها إزاء التصعيد الإسرائيلي-الفلسطيني الحالي، مؤكدة رفضها لأي خطوات من شأنها أن تؤدي لسقوط المزيد من الضحايا المدنيين.

وأكدت الخارجية الروسية في بيان لها أن نائب وزير الخارجية والمبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، عقد اليوم الأربعاء اجتماعا مع سفير إسرائيل لدى موسكو ألكسندر بن تسيفي، مضيفة أن اللقاء شهد "تبادلا صريحا لوجهات النظر إزاء واقع الأوضاع في العلاقات الإسرائيلية-الفلسطينية، لاسيما التطورات حول قطاع غزة".

وذكر البيان أن الجانب الروسي خلال الاجتماع "أبدى بالغ قلقه إزاء تصعيد العنف وشدد على أن أي خطوات من شأنها أن تؤدي إلى سقوط مزيد من الضحايا بين المدنيين غير مقبولة".

وجدد الجانب الروسي خلال اللقاء استعداد موسكو لتقديم جهود الوساطة إلى الأطراف المعنية بهدف "الإسهام في تسوية النزاع من خلال التفاوض بناء على أساس القاعدة القانونية الدولية المعروفة".