وزير القوى العاملة يكرم مدير مكتب القاهرة لبرنامج الأغذية العالمي ويهنئه بمنصبه الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

أخبار

وزير القوى العاملة يكرم مدير مكتب القاهرة لبرنامج الأغذية العالمي ويهنئه بمنصبه الجديد

أهدي، محمد سعفان وزير القوى العاملة، مانجستاب هايلي الممثل المقيم ومدير مكتب القاهرة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة،هدية تذكارية تعبيراً عن مشاعر الحب الصادقة التي تربط بين الوزارة والبرنامج والتي رسخت مفاهيم الاحترام والتقدير الملموس بين الطرفين .

جاء ذلك التكريم من جانب الوزير تقديرًا لـ "مانجستاب" على ما بذله من جهد خلال فترة عمله مديرا لمكتب البرنامج بالقاهرة ، شاكراً له الأعمال التى شارك فيها البرنامج مع الوزارة لخدمة الدولة المصرية .

كما هنأ الوزير "مانجستاب" على توليه منصب المدير الإقليمي لمكتب برنامج الأغذية العالمي بجنوب أفريقيا ، متمنياً له دوام التوفيق في منصبه الجديد ، مشيدا بكل الجهود التى قام بها والتي حرص فيها على أداء العمل بتميز داخل الدولة المصرية مع العديد من الجهات الحكومية ، والتي سيتردد صداها ويحصد نتائجها في المستقبل ، مقدماً له جزيل الشكر باسم جميع العاملين بالوزارة ومديرياتها بالمحافظات، وبإسم كل مواطن مصري يحصل على استفادة من تلك الأنشطة التى قدمها البرنامج .

من جانبه أوضح "مانجستاب" أنه خلال فترة عمله كمدير لمكتب البرنامج في مصر على مدار 7 سنوات ، كانت مصر بالنسبة له بلده الثاني ، وشعبها أهله وأصدقاؤه ، عمل فيها كمساعد للحكومة والدولة المصرية لتسهيل أعمالها وتنفيذ خططها نحو التنمية .

وأكد "مانجستاب" أن كل البرامج التى تمت والأعمال المشتركة بين البرنامج ووزارة القوى العاملة سوف تستمر ، وستقوم الحكومة المصرية بدورها بمتابعة تنفيذها في مختلف مجالات التعاون فيما بين الطرفين ، وتعميم التجربة المصرية ونشرها على دول العالم .

حضر التكريم إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزارة ، وآمال عبد الموجود رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية بالوزارة، وآلاء الزهيري مسئول علاقات البرنامج مع الجهات الحكومية.