مسحة طبية لـ«محمد محمود» و«مصطفى شوبير»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

رياضة

مسحة طبية لـ«محمد محمود» و«مصطفى شوبير»

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد محمود، ومصطفى شوبير لاعبي الفريق يخضعان لمسحة طبية جديدة اليوم بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، وفقا لنتائج المسحة الطبية التي خضعا لها مؤخرا.

وغاب مصطفى شوبير عن رحلة الأهلي إلى جنوب أفريقيا بعد إيجابية نتيجة المسحة الطبية التي أجراها في القاهرة قبل ساعات من سفر البعثة؛ لملاقاة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتابع الجهاز الطبي الأهلي حالتي مصطفى شوبير ومحمد محمود، للاطمئنان عليهما.