عبده يحيى يعود لتشكيل غزل المحلة أمام الجونة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

رياضة

عبده يحيى يعود لتشكيل غزل المحلة أمام الجونة

عبده يحيى
عبده يحيى

استقر الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد، على عودة عبده يحيى لاعب الفريق للمشاركة في التشكيل الأساسى أمام الجونة غدا الخميس فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، بسبب قدرات اللاعب الهجومية والظهور بشكل جيد.

ويسعى خالد عيد لتصحيح الأخطاء الدفاعية للاعبى فريق غزل المحلة قبل مواجهة الجونة غدا الخميس، حيث خسر الفريق مباريتين أمام طلائع الجيش والمصرى البورسعيدى.

ويستضيف فريق الجونة نظيره غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدورى المصرى الممتاز على استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة غدا الخميس.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً.