اليوم انطلاق البطولة الإفريقية للجودو بالسنغال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

اليوم انطلاق البطولة الإفريقية للجودو بالسنغال

الجودو
الجودو

تنطلق اليوم منافسات البطولة الأفريقية للجودو والتى تقام بالسنغال وتستمر حتى 24 مايو الجارى بمشاركة المنتخب الوطنى .

وغادرت بعثة المنتخب الوطنى إلى السنغال بقائمة تضم كلا من يسرى سامى وأحمد على وعلى عيد وعبد الرحمن عبد الغنى ومحمد على وعبد الله عتمان، بالإضافة إلى سلمى سامر.

ويرافقهم عاكف مصطفى ومحمد سعد مدربين وتامر عبد الفتاح حكم، بالإضافة إلى محمد مطيع حكم. وتقام على هامش البطولة اجراءات الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى، ويشارك فيها مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد المصرى للجودو .

ويشارك المنتخب بالبطولة دون تواجد المدرب الاوزبكى أدهم جمالوف، والذى اعتذر عن إكمال المهمة لارتباطه بظروف خاصة بأسرته.