شيرين رضا تدعم جانا عمرو دياب: فخورة بيكى وستكونين مصدر إلهام للآخرين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

شيرين رضا تدعم جانا عمرو دياب: فخورة بيكى وستكونين مصدر إلهام للآخرين

شيرين رضا
شيرين رضا

عبرت الفنانة شيرين رضا، عن دعمها لابنة الفنان عمرو دياب جانا عمرو دياب بعد إعلانها عن معاناتها من مرض ADHD "متلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه" وتعرضها لأزمات خلال دراستها، ووجهت شيرين رضا رسالة دعم لها في تعليقها على المنشور الذى أعلنت فيها "جانا" عن معاناتها من متلازمة فرط الحركة، على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

ودعمت الفنانة شيرين رضا، جانا عمرو دياب في تعليقها قائلة: "أنا فخورة جدًا بيكى، ستظلين دائمًا في مواجهة هؤلاء المعلمين الجهلة، وستكونين مصدر إلهام للآخرين.. أحبك".