وزير الخارجية: اتصالات مع القوى الدولية لتحقيق الاستقرار في فلسطين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

وزير الخارجية: اتصالات مع القوى الدولية لتحقيق الاستقرار في فلسطين

قال السفير سامح شكري، وزير الخارجية، إن مصر تتعامل مع القضية الفلسطينية كقضية مركزية، ومصر في صدارة المدافع عن تحقيق الاستقرار والأمن بالمنطقة حتى تستطيع شعوب المنطقة أن تقدم على توفير الرفاهية لشعوبها.

وأضاف "شكرى"، خلال حواره مع برنامج "بالورقة والقلم" تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الثلاثاء، أنه منذ التوترات التي حدثت في العشر الأواخر من رمضان والتي أدت إلى احتدام الموقف، وهذا حدث بالفعل وهناك اتصال وثيق مع كافة الأطراف والقوى الدولية لاحتواء الازمة ووقف الأعمال العدائية وتحقيق الاستقرار في فلسطين، ومنعًا لتفاخم الوضع أو توسيع رقعة الصراع والأثر الذي يعود على المنطقة بأكملها.

وتابع وزير الخارجية، أن هناك اجتماع للمجلس الأوروبي غدًا، وسوف نحرص أن تصدر الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بالوقف الفوري لإطلاق النار وللعمليات العسكرية، موضحًا أن الشعب الفلسطيني الشقيق يتعرض لمعاناة وأمر غير محتمل، مشددًا على ضرورة أن ترتقي الأطراف الدولية كافة وأطراف الأزمة إلى مستوى المسئولية لحماية الأبرياء من هذه الأعمال.