السجن 10 سنوات لميكانيكي حرق 6 سيارات بقصر النيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

حوادث

السجن 10 سنوات لميكانيكي حرق 6 سيارات بقصر النيل

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، ميكانيكى بالسجن 10 سنوات، في اتهامه بحرق 6 سيارات انتقاما من صاحب مركز صيانة بسبب ركن السيارات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقي، رئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام

تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق في عدد من السيارات بمنطقة وسط البلد.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم ميكانيكى تشاجر قبل وقوع الحادث مع صاحب مركز صيانة، بسبب ركن سياراته أمام ورشة المتهم، فعقد النية على الانتقام منه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم اشترى "بنزين" وأشعل النار في مركز الصيانة، ما أدى لتفحم 6 سيارات كانت موجودة في محيط المكان، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التى قررت إحالته لمحكمة الجنايات.