السجن 10 سنوات لميكانيكي حرق 6 سيارات بقصر النيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

حوادث

السجن 10 سنوات لميكانيكي حرق 6 سيارات بقصر النيل

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، ميكانيكى بالسجن 10 سنوات، في اتهامه بحرق 6 سيارات انتقاما من صاحب مركز صيانة بسبب ركن السيارات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقي، رئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام

تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق في عدد من السيارات بمنطقة وسط البلد.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم ميكانيكى تشاجر قبل وقوع الحادث مع صاحب مركز صيانة، بسبب ركن سياراته أمام ورشة المتهم، فعقد النية على الانتقام منه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم اشترى "بنزين" وأشعل النار في مركز الصيانة، ما أدى لتفحم 6 سيارات كانت موجودة في محيط المكان، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التى قررت إحالته لمحكمة الجنايات.