السجن 10 سنوات لميكانيكي حرق 6 سيارات بقصر النيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

حوادث

السجن 10 سنوات لميكانيكي حرق 6 سيارات بقصر النيل

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، ميكانيكى بالسجن 10 سنوات، في اتهامه بحرق 6 سيارات انتقاما من صاحب مركز صيانة بسبب ركن السيارات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقي، رئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام

تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق في عدد من السيارات بمنطقة وسط البلد.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم ميكانيكى تشاجر قبل وقوع الحادث مع صاحب مركز صيانة، بسبب ركن سياراته أمام ورشة المتهم، فعقد النية على الانتقام منه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم اشترى "بنزين" وأشعل النار في مركز الصيانة، ما أدى لتفحم 6 سيارات كانت موجودة في محيط المكان، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التى قررت إحالته لمحكمة الجنايات.