كريستال بالاس يعلن رحيل مدربه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

كريستال بالاس يعلن رحيل مدربه

أعلن نادى كريستال بالاس الإنجليزي، رحيل المدير الفنى للفريق ومساعده بنهاية الموسم، بعد تولى الإدارة الفنية لمدة أربع سنوات.

ونشر النادى الإنجليزي بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، قال فيه إن المدرب روي هودجسون سيتخلى عن قيادة الجهاز الفني للنادي في نهاية الموسم الحالي.

وكان هودجسون صاحب الـ73 عاما، تولى تدريب النادي اللندني في سبتمبر 2017، وساعده على البقاء في دوري الأضواء طوال 4 مواسم متتالية.

وكشف ايضًا البيان، إن المدرب المساعد راي ليونجتون سيترك النادي أيضا، وبهذا فإن آخر مباراة لهودجسون على رأس الجهاز الفني لبالاس ستكون في مواجهة ليفربول على أرض الأخير الأحد المقبل.

وقال هودجسون: "بعد العمل في مجال التدريب لأكثر من 45 عاما قررت أن هذا هو الوقت المناسب للابتعاد عن ضغوط العمل في الدوري الممتاز".

وأضاف: "سعدت بصفة خاصة خلال هذه الفترة من مسيرتي الاحترافية مع كرة القدم بقضاء المواسم الأربعة الأخيرة مع كريستال بالاس".

وأنهى هودجسون: "أشعر الآن، وفي نهاية موسم ناجح آخر حافظنا فيها على مكاننا في الدوري الممتاز، أنه قد حان الوقت لي للتخلي عن مسؤولياتي كمدرب متفرغ".