كريستال بالاس يعلن رحيل مدربه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عزاء واجب الشيخ العيسى: حقوق الإنسان منظومة أخلاقية تحكمها القوانين عميدة كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية خلال تخريج الدفعتين الاولى والثانية لسفراء المناخ مؤسس مبادرة سفراء المناخ يتحدث في حفل تخرج الدفعتين الأولي والثانية بجامعة عين شمس حسين فنيش : تكريمى فى القاهرة انطلاقة جديدة لمسيرتى الفنية المنتدي الاجتماعي للثقافة العربية تحت عنوان السلام طريقنا والمحبة وحدها تجمعنا الدكتورة عبير جابر ترعي ذوي الهمم لتعلم فن الطهي باحترافية الشيخ العيسى: متحف السيرة القوة الناعمة لنصرة نبي الرحمة مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها

رياضة

كريستال بالاس يعلن رحيل مدربه

أعلن نادى كريستال بالاس الإنجليزي، رحيل المدير الفنى للفريق ومساعده بنهاية الموسم، بعد تولى الإدارة الفنية لمدة أربع سنوات.

ونشر النادى الإنجليزي بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، قال فيه إن المدرب روي هودجسون سيتخلى عن قيادة الجهاز الفني للنادي في نهاية الموسم الحالي.

وكان هودجسون صاحب الـ73 عاما، تولى تدريب النادي اللندني في سبتمبر 2017، وساعده على البقاء في دوري الأضواء طوال 4 مواسم متتالية.

وكشف ايضًا البيان، إن المدرب المساعد راي ليونجتون سيترك النادي أيضا، وبهذا فإن آخر مباراة لهودجسون على رأس الجهاز الفني لبالاس ستكون في مواجهة ليفربول على أرض الأخير الأحد المقبل.

وقال هودجسون: "بعد العمل في مجال التدريب لأكثر من 45 عاما قررت أن هذا هو الوقت المناسب للابتعاد عن ضغوط العمل في الدوري الممتاز".

وأضاف: "سعدت بصفة خاصة خلال هذه الفترة من مسيرتي الاحترافية مع كرة القدم بقضاء المواسم الأربعة الأخيرة مع كريستال بالاس".

وأنهى هودجسون: "أشعر الآن، وفي نهاية موسم ناجح آخر حافظنا فيها على مكاننا في الدوري الممتاز، أنه قد حان الوقت لي للتخلي عن مسؤولياتي كمدرب متفرغ".