كريستال بالاس يعلن رحيل مدربه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

كريستال بالاس يعلن رحيل مدربه

أعلن نادى كريستال بالاس الإنجليزي، رحيل المدير الفنى للفريق ومساعده بنهاية الموسم، بعد تولى الإدارة الفنية لمدة أربع سنوات.

ونشر النادى الإنجليزي بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، قال فيه إن المدرب روي هودجسون سيتخلى عن قيادة الجهاز الفني للنادي في نهاية الموسم الحالي.

وكان هودجسون صاحب الـ73 عاما، تولى تدريب النادي اللندني في سبتمبر 2017، وساعده على البقاء في دوري الأضواء طوال 4 مواسم متتالية.

وكشف ايضًا البيان، إن المدرب المساعد راي ليونجتون سيترك النادي أيضا، وبهذا فإن آخر مباراة لهودجسون على رأس الجهاز الفني لبالاس ستكون في مواجهة ليفربول على أرض الأخير الأحد المقبل.

وقال هودجسون: "بعد العمل في مجال التدريب لأكثر من 45 عاما قررت أن هذا هو الوقت المناسب للابتعاد عن ضغوط العمل في الدوري الممتاز".

وأضاف: "سعدت بصفة خاصة خلال هذه الفترة من مسيرتي الاحترافية مع كرة القدم بقضاء المواسم الأربعة الأخيرة مع كريستال بالاس".

وأنهى هودجسون: "أشعر الآن، وفي نهاية موسم ناجح آخر حافظنا فيها على مكاننا في الدوري الممتاز، أنه قد حان الوقت لي للتخلي عن مسؤولياتي كمدرب متفرغ".