للتشاجر بين عائلتين.. ضبط 10 أشخاص وبحوزتهم أسلحة بأسيوط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

حوادث

للتشاجر بين عائلتين.. ضبط 10 أشخاص وبحوزتهم أسلحة بأسيوط

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط 10 أشخاص بأسيوط وبحوزتهم أسلحة نارية قاموا بإعدادها لإستخدامها فى التشاجر بين عائلتين، حيث تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز والعثور على جثة أحد الأشخاص مقيم بذات القرية وبها عيار نارى، وبسؤال والد المتوفى (مزارع، مقيم بذات القرية) إتهم كلٍ من (مزارعان، مقيمان بذات القرية) بإطلاق أعيرة تجاه نجله وإحداث إصابته خلال مشاجرة بينهم لخلاف على قطعة أرض بذات القرية مما أدى لوفاته.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمان وبحوزتهما السلاحين المستخدمين (2 بندقية آلية) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة.


وبتكثيف الجهود وردت معلومات مفادها قيام عائلة المتوفى بتجهيز أسلحة نارية للنيل من "عائلة المتهمين" .. على الفور قام قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط بتوجيه حملة أمنية إستهدفت أفراد العائلتين .. أسفرت جهودها عن ضبط (10 قطع سلاح نارى – كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (10) متهمين.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى إستمرار الحملات.