النائب محمد السلاب: توفير لقاح كورونا بالمناطق الصناعية يضمن استمرار دوران عجلة الإنتاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

مجلس النواب

النائب محمد السلاب: توفير لقاح كورونا بالمناطق الصناعية يضمن استمرار دوران عجلة الإنتاج

أشاد النائب محمد مصطفى السلاب، وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب، بإتفاق اتحاد الصناعات مع وزارة الصحة على تنظيم برنامج لتطعيم عمال المصانع ضد فيروس كورونا المستجد من خلال توفير مقرات بالمدن الصناعية تتواجد فيها الأطقم الطبية، مشيرا إلى أن ذلك يضمن إستمرار دوران عجلة الإنتاج.

وقال السلاب فى بيان له اليوم، إن المناطق الصناعية منتشرة بعدد من المحافظات وتضم عدد كبيرا المواطنين المغتربين العاملين بها، مشيرا إلي أن عدد منهم يسافر كل أسبوع أو شهر إلى محافظته، وبالتالي سيكون من الأفضل توفير مراكز تلقى لقاح كورونا داخل تلك المناطق الصناعية، مثل المنطقة الصناعية بأكتوبر، المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، المنطقة الصناعية ببرج العرب، المنطقة الصناعية بقويسنا، المنطقة الصناعية بالعبور، المنطقة الصناعية بأسيوط، وغيرها.

وأضاف وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب، القطاع الصناعي من القطاعات الهامة بالدولة، ما يتطلب الإهتمام به وتوفير كافة سبل السلامة والمساندة له، حتي يتمكن من تنفيذ خطته الإنتاجية وعدم توقف عجلة الإنتاج.

وتابع النائب محمد السلاب، أيضا فكرة التوسع في إنشاء مراكز تلقى اللقاح، وزيادة عددها في مختلف المحافظات والمراكز، من شأنه سرعة حصول المواطنين على اللقاح وتخفيف الزحام وتقليل وقت الإنتظار، وكلها أمور تساعد في زيادة قدرتنا علي مواجهة فيروس كورونا.

وكان اتحاد الصناعات، أعلن في بيان له، أنه اتفق مع وزارة الصحة على تنظيم برنامج لتطعيم عمال المصانع ضد فيروس كورونا المستجد، حيث تم الاتفاق على أن يوفر اتحاد الصناعات مقرات بالمدن الصناعية تتواجد فيها الأطقم الطبية المكلفة من جانب وزارة الصحة بحيث يقوم كل مصنع بالتسجيل والتطعيم لجميع العاملين به سواء عمالة إنتاج أو إدارات في ذات المقر الذي سيتم توفيره.