حسام حسن ينشر صورا من مطار القاهرة استعدادا للسفر لليبيا للانضمام لأهلى طرابلس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

رياضة

حسام حسن ينشر صورا من مطار القاهرة استعدادا للسفر لليبيا للانضمام لأهلى طرابلس

حسام حسن
حسام حسن

نشر حسام حسن مهاجم فريق سموحة، صباح اليوم الثلاثاء، صورا من مطار القاهرة استعداد للسفر إلى ليبيا للانضمام إلى أهلى طرابلس، بعدما انتقل إليه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى، حيث لفت مهاجم سموحة أنظار مسئولى الفريق الليبى بعد تألقه بين صفوف الفريق السكندرى، ونشر حسام حسن صوراً عبر حسابه الشخصى على إنستجرام خلال وداعه لأسرته قبل السفر وعلق قائلاً: توكلنا على الله.

وخلال الموسم الجارى شارك حسام حسن مع سموحة فى 15 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، كان أهمها هدفه فى شباك الأهلى بالوقت القاتل ليحسم فوز سموحة بهدفين مقابل هدف ويلحق بالفريق الأحمر أول هزيمة محلية.