الأهلي يخوض أول مران بجنوب إفريقيا اليوم استعداداً لمواجهة صن داونز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

الأهلي يخوض أول مران بجنوب إفريقيا اليوم استعداداً لمواجهة صن داونز

الأهلي
الأهلي

يخوض اليوم الثلاثاء، فريق الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا، بعد وصول البعثة الحمراء مساء أمس الإثنين، ضمن التحضير لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل بمدينة بريتوريا، حيث يعكف الجهاز الفني على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في اللقاء.

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي تدريباته أثناء الإقامة في جنوب إفريقيا في نفس توقيت المباراة في الثالثة عصراً باعتبار أن المباراة تقام في أجواء حارة بالثالثة عصراً، ويرغب الجهاز الفني في تعود اللاعبين على اللعب في هذه الأجواء الحارة، وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني لاختيار السفر مبكرا إلى جنوب إفريقيا.