محمد الشناوي وديانج يزينان التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

رياضة

محمد الشناوي وديانج يزينان التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي الأبطال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد التشكيل وجود الثنائي محمد الشناوي وأليو ديانج لاعبي الأهلي، كما ضم التشكيل 3 لاعبين من شباب بلوزداد، و3 من كايزر تشيفز، ولاعبين من الوداد المغربي، وآخر من مولودية الجزائر.

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي "الأهلي".

خط الدفاع: يحيى عطية الله "الوداد المغربي" - ميلود ربيعي "مولودية الجزائر" - إريك ماثوهو "كايزر تشيفز" - مختار بلخيثر "شباب بلوزداد".

خط الوسط: يحيى جبران "الوداد المغربي" - أليو ديانج "الأهلي" - أمير سعيود "شباب بلوزداد" - زكريا دراوي "شباب بلوزداد".

الهجوم: سمير نوركوفيتش وديفيد كاسترو "كايزر تشيفز".

وانتهت مباريات الذهاب فوز شباب بلوزداد على الترجي التونسي (2-0)، والأهلي على صن داونز الجنوب أفريقي، بهدفين دون ردن، وفاز كايزر تشيفز على سيمبا التنزاني (4-0)، وتعادل الوداد مع مولودية الجزائر (1-1).