محمد الشناوي وديانج يزينان التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

محمد الشناوي وديانج يزينان التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي الأبطال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد التشكيل وجود الثنائي محمد الشناوي وأليو ديانج لاعبي الأهلي، كما ضم التشكيل 3 لاعبين من شباب بلوزداد، و3 من كايزر تشيفز، ولاعبين من الوداد المغربي، وآخر من مولودية الجزائر.

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي "الأهلي".

خط الدفاع: يحيى عطية الله "الوداد المغربي" - ميلود ربيعي "مولودية الجزائر" - إريك ماثوهو "كايزر تشيفز" - مختار بلخيثر "شباب بلوزداد".

خط الوسط: يحيى جبران "الوداد المغربي" - أليو ديانج "الأهلي" - أمير سعيود "شباب بلوزداد" - زكريا دراوي "شباب بلوزداد".

الهجوم: سمير نوركوفيتش وديفيد كاسترو "كايزر تشيفز".

وانتهت مباريات الذهاب فوز شباب بلوزداد على الترجي التونسي (2-0)، والأهلي على صن داونز الجنوب أفريقي، بهدفين دون ردن، وفاز كايزر تشيفز على سيمبا التنزاني (4-0)، وتعادل الوداد مع مولودية الجزائر (1-1).