بهذه الكلمات أمير كرارة ينهى نزاعه مع مها أحمد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

بهذه الكلمات أمير كرارة ينهى نزاعه مع مها أحمد

حرص الفنان أمير كرارة على الرد على الأزمة المثارة، بسبب تدوينة الفنانة مها أحمد، التي أعربت فيها عن استيائها من تخلي العديد من زملائها بالوسط الفني عنها ، وخصصت فيه بالذكر الفنانين أمير كرارة، والفنان أحمد السقا.

ونشر الفنان أمير كرارة منذ قليل تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قال فيه :"مها أحمد اختنا ومجدي كامل اخونا وحبيبنا.. وفنانين مصر دايما.. فى ضهر بعض".