محمد فضل: شادي حسين مهاجم سوبر يليق بالأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

محمد فضل: شادي حسين مهاجم سوبر يليق بالأهلي

محمد فضل
محمد فضل

أكد محمد فضل نجم الأهلي الأسبق، أنه معجب بإمكانيات مُهاجم سيراميكا كليوباترا شادي حسين الذي يقدم مستوى طيبا مع فريقه خلال الفترة الماضية.

وأضاف "فضل" في تصريحات إعلامية، أن شادي حسين يليق بالأهلي، فهو مهاجم قوي، لاعب بيستغل كل الفرص التي تُتاح له بشكل كبير، ويتمتع ببُنيان قوي، شادي حسين يُطلق عليه مهاجم سوبر.

وأوضح فضل أن الأهلي مع عودة المعارين مثل أحمد ياسر ريان، وعمار حمدي، وأحمد عبد القادر، وضم مهاجم أفريقي قوي سيكون الفريق له شأن كبير وقوي.