محمد فضل: شادي حسين مهاجم سوبر يليق بالأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

محمد فضل: شادي حسين مهاجم سوبر يليق بالأهلي

محمد فضل
محمد فضل

أكد محمد فضل نجم الأهلي الأسبق، أنه معجب بإمكانيات مُهاجم سيراميكا كليوباترا شادي حسين الذي يقدم مستوى طيبا مع فريقه خلال الفترة الماضية.

وأضاف "فضل" في تصريحات إعلامية، أن شادي حسين يليق بالأهلي، فهو مهاجم قوي، لاعب بيستغل كل الفرص التي تُتاح له بشكل كبير، ويتمتع ببُنيان قوي، شادي حسين يُطلق عليه مهاجم سوبر.

وأوضح فضل أن الأهلي مع عودة المعارين مثل أحمد ياسر ريان، وعمار حمدي، وأحمد عبد القادر، وضم مهاجم أفريقي قوي سيكون الفريق له شأن كبير وقوي.