وفاة مدير إدارة المتابعة بـ”تعليم الغربية” متأثرًا بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

محافظات

وفاة مدير إدارة المتابعة بـ”تعليم الغربية” متأثرًا بكورونا

مستشفى كفرالزيات العام
مستشفى كفرالزيات العام

توفي إبراهيم شهاب، مدير إدارة المتابعة بمديرية التربية والتعليم بالغربية، اليوم الاثنين، داخل العزل الصحى بمستشفى كفرالزيات العام، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وجارى دفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه قرية محلة مرحوم بمركز طنطا.

ونعت مديرية التربية والتعليم بالغربية، في بيان اليوم الاثنين، الفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته، وأن يتقبله قبولًا حسنًا ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

كان الفقيد الراحل قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد مؤخرا متمثلة في ارتفاع في درجات الحرارة وضيق في التنفس وعطس وسعال وأجريت له الفحوصات الطبية، وأخذت منه عينة وجاءت النتيجة إيجابية، وتأكدت الإصابة بفيروس كورونا، وتم إيداعه بعزل مستشفى كفرالزيات العام، وتدهورت حالته الصحية إلى أن وافته المنية.