برلماني: موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية تاريخي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

سياسة

برلماني: موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية تاريخي

ثمن النائب أيمن حامد شريف عضو مجلس الشيوخ، عن محافظة الشرقية الدور المحوري الذي لعبته مصر في دعم القضية الفلسطينية، مشيدا باسطول المساعدات الغذائية والطبية التي أرسلته جمهورية مصر العربية إلى قطاع غزة.
وقال عضو مجلس الشيوخ، إن مصر في عهد السيسي هي القائدة وهي التي يتجه العالم نحو قبلتها، فما أنجزته أكد أنها دولة عظمى بكل المقاييس ذات كلمة مسموعة"، واصفا موقف مصر بالتاريخي.
وأكد أيمن حامد، أن فتح معبر رفح في هذا التوقيت لنقل المصابين واسعافهم، عكس قوة مصر وعمقها الاستراتيجي في المنطقة، في الوقت الذي اكتفى فيه أغلب زعماء العالم بالشعارات فقط، كانت مصر هي التي تخطو بقوة وصلابة نحو وضع خارطة الاستقرار في حل الصراع الممتد منذ من عشرات السنين.
وأدان عضو مجلس الشيوخ الهجمات الوحشية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي، والتي تنال من الأبرياء والأطفال والنساء والتي خلفت عشرات الضحايا ومئات المصابين.
وأشاد أيمن حامد، بالدور الدبلوماسي الذي لعبته الخارجية المصرية والذي كان واضحا وصريحا، من خلال الوفدين الذي ارسلتهما الخارجية إلى تل أبيب وقطاع غزة، لوضع حد للاستيطان الإسرائيلي ووقف إطلاق النار.