برلماني: موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية تاريخي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

سياسة

برلماني: موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية تاريخي

ثمن النائب أيمن حامد شريف عضو مجلس الشيوخ، عن محافظة الشرقية الدور المحوري الذي لعبته مصر في دعم القضية الفلسطينية، مشيدا باسطول المساعدات الغذائية والطبية التي أرسلته جمهورية مصر العربية إلى قطاع غزة.
وقال عضو مجلس الشيوخ، إن مصر في عهد السيسي هي القائدة وهي التي يتجه العالم نحو قبلتها، فما أنجزته أكد أنها دولة عظمى بكل المقاييس ذات كلمة مسموعة"، واصفا موقف مصر بالتاريخي.
وأكد أيمن حامد، أن فتح معبر رفح في هذا التوقيت لنقل المصابين واسعافهم، عكس قوة مصر وعمقها الاستراتيجي في المنطقة، في الوقت الذي اكتفى فيه أغلب زعماء العالم بالشعارات فقط، كانت مصر هي التي تخطو بقوة وصلابة نحو وضع خارطة الاستقرار في حل الصراع الممتد منذ من عشرات السنين.
وأدان عضو مجلس الشيوخ الهجمات الوحشية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي، والتي تنال من الأبرياء والأطفال والنساء والتي خلفت عشرات الضحايا ومئات المصابين.
وأشاد أيمن حامد، بالدور الدبلوماسي الذي لعبته الخارجية المصرية والذي كان واضحا وصريحا، من خلال الوفدين الذي ارسلتهما الخارجية إلى تل أبيب وقطاع غزة، لوضع حد للاستيطان الإسرائيلي ووقف إطلاق النار.