”آس” تكشف قائمة الراحلين عن ريـال مدريد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

”آس” تكشف قائمة الراحلين عن ريـال مدريد

كشفت بعض الصحف الإسبانية، عن القائمة التى يعدها نادى ريـال مدريد، تحت قيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى، للرحيل في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريـال مدريد، يواجه أحد أكثر فصول الصيف إثارة في العقد الماضي، حيث يقتنع مجلس الإدارة، بقيادة فلورنتينو بيريز، بأن الفريق يحتاج إلى تغيير، وأن الإقصاء أمام تشيلسي الإنجليزي من الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "شامبيونزليج" أعاد تأكيد فكرته فقط.

وجاءت القائمة بـ 10 لاعبين المحتمل رحيلهم، قد يكون الغرض من خلالهم تخفيف كتلة الرواتب والحصول على السيولة لمواجهة عمليات الشراء الكبيرة، اللازمة لعقد الصفقات.

وجاءت القائمة كالتالى:

- البلجيكى إدين هازارد، صاحب الـ30 عامًا، والذى عانى النادي من إصاباته المستمرة، ولكن عندما تمكن من اللعب، ترك أداؤه الكثير مما هو مرغوب فيه وأخذ رصيده ينفد.

- الفرنسى رافاييل فاران صاحب الـ28 عامًا، هو اللاعب الذي يأمل ريـال مدريد في الحصول على صفقة رائعة له، والذى سيقاتل مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان من أجل توقيعه.

-الويلزى جاريث بيل صاحب الـ31 عامًا، والذى يبحث ريـال مدريد على إيجاد مخرج في شكل بيع، وإذا لم يكن ذلك ممكنا، فسيكون خروج عن طريق إعارة جديدة.

-ماركو أسينسيو والتى تعتبر حالته خاصة، حيث يعتمد ريـال مدريد عليه في الموسم المقبل، ولكن مجلس الإدارة يدرك أيضًا أنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يثيرون اهتمامًا كبيرًا بين كبار الأندية وسينظرون في احتمال رحيله إذا وافق اللاعب.

-الصربى لوكا يوفيتش، والتى لم تكن صفقته كما كان متوقعًا، حيث أضطر ريـال مدريد إلى إخراجه على سبيل الإعاراة هذا الموسم إلى أينتراخت فرانكفورت، ولكن حتى في فريقه لم يتمكن من تقديم أداء على مستوى عالٍ.

-إيسكو والتى انتهت مرحلته مع نادي ريـال مدريد، حيث يخطط كل من اللاعب والنادي لقطع طريقهما بمجرد انتهاء هذا الموسم، وهو الأصعب منذ وصوله في عام 2013.

-البرازيلى المارسيلو، هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين ينتهى عقدهم في عام 2022، لذا إذا أراد ريـال مدريد الحصول على شيء من رحيله فعليه بيعه هذا الصيف.

-ماريانو دياز، أراد النادي بالفعل رحيله في الموسم الماضي، لكن راتبه العالي 4 ملايين يورو صافي في الموسم، كان يمثل مشكلة، ويمكن تكرار ذلك في الميركاتو القادم.

-وجاء ايضا في القائمة كل من: داني سيبايوس، بورخا مايورال.