محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

محافظات

محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة

اختتم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولته التفقدية بمدينة منيا القمح بمتابعة أعمال الرصف والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والعمل على تذليل العقبات التي تحول دون تنفيذها طبقا للجدول الزمني المحدد ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من انجازات في كافة القطاعات الخدمية.

تفقد المحافظ شارعي سعد زغلول ووجيه أباظة وذلك بعد الإنتهاء من أعمال رصفهما وتهيئتهما أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وذلك تنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

وجه محافظ الشرقية الأستاذ محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بإعداد التصور الأمثل للبدء فورا في تطوير ميدان المحكمة وتقاطعات الشوارع والميادين الرئيسية لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

أكد محافظ الشرقية على رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة لنسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المركز والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل والتنبيه على أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيتريات بالالتزام بمواعيد الغلق المقررة ونسبة الإشغال المحددة للحد من التجمعات والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.