محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

محافظات

محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة

اختتم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولته التفقدية بمدينة منيا القمح بمتابعة أعمال الرصف والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والعمل على تذليل العقبات التي تحول دون تنفيذها طبقا للجدول الزمني المحدد ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من انجازات في كافة القطاعات الخدمية.

تفقد المحافظ شارعي سعد زغلول ووجيه أباظة وذلك بعد الإنتهاء من أعمال رصفهما وتهيئتهما أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وذلك تنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

وجه محافظ الشرقية الأستاذ محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بإعداد التصور الأمثل للبدء فورا في تطوير ميدان المحكمة وتقاطعات الشوارع والميادين الرئيسية لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

أكد محافظ الشرقية على رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة لنسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المركز والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل والتنبيه على أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيتريات بالالتزام بمواعيد الغلق المقررة ونسبة الإشغال المحددة للحد من التجمعات والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.