رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

عبرت الفنانة الشابة رنا رئيس عن سعادتها بمشاركتها خلال الموسم الرمضانى بمسلسل "نجيب زاهى زركش" مع الفنان يحيى الفخرانى ومسلسل "ضل رجل" مع الفنان ياسر جلال، خاصة وأن أدوارها لاقت قبولا جماهيريا وإشادات نقدية.
من جانبها أكدت "رنا" أن ترشيحها لمسلسل "ضل رجل" جاء من جانب مخرج العمل أحمد صالح الذى تعاونت معه العام الماضى في مسلسل "ليالينا 80".
وأضافت: "على الرغم من صعوبة دورى في "ضل رجل" إلا أننى استمتعت به، خاصة بالوقوف أمام نجم كبير كياسر جلال الذى أعطانى طاقة إيجابية ونصائح كثيرة في الكواليس".
وأشارت "رنا" إلى أنها تعتبر نفسها من المحظوظين لعملها مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى في "نجيب زاهى زركش"، خاصة وأن أغلبية مشاهدها كانت معه، وهذا كان حلما كبيرا بالنسبة لها.