رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

عبرت الفنانة الشابة رنا رئيس عن سعادتها بمشاركتها خلال الموسم الرمضانى بمسلسل "نجيب زاهى زركش" مع الفنان يحيى الفخرانى ومسلسل "ضل رجل" مع الفنان ياسر جلال، خاصة وأن أدوارها لاقت قبولا جماهيريا وإشادات نقدية.
من جانبها أكدت "رنا" أن ترشيحها لمسلسل "ضل رجل" جاء من جانب مخرج العمل أحمد صالح الذى تعاونت معه العام الماضى في مسلسل "ليالينا 80".
وأضافت: "على الرغم من صعوبة دورى في "ضل رجل" إلا أننى استمتعت به، خاصة بالوقوف أمام نجم كبير كياسر جلال الذى أعطانى طاقة إيجابية ونصائح كثيرة في الكواليس".
وأشارت "رنا" إلى أنها تعتبر نفسها من المحظوظين لعملها مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى في "نجيب زاهى زركش"، خاصة وأن أغلبية مشاهدها كانت معه، وهذا كان حلما كبيرا بالنسبة لها.