اليوم.. مترو الأنفاق يعدل مواعيد قيام آخر القطارات من المحطات النهائية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

أخبار

اليوم.. مترو الأنفاق يعدل مواعيد قيام آخر القطارات من المحطات النهائية

مترو الانفاق
مترو الانفاق

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أنه تم تعديل مواعيد قيام آخر القطارات من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك وذلك ابتداء من صباح اليوم الاثنين.

وأوضح بيان المترو، أن قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة في تمام الساعة 5:15 ص، وقيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:15 م ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:30 م، وقيام آخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة والمنيب الساعة 11:35 م، وقيام آخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة 11:15 م ومن محطة العتبة الساعة 11:55 م.

وأضاف البيان، أنه يتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات في تمام الساعة 12:00 ص، ويتم مقابلة آخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة في تمام الساعة 11:55 م.

وختاما ناشدت الشركة جميع مستخدمى مرفق مترو الأنفاق بضرورة ارتداء الكمامة داخل جميع محطات وقطارات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة مع التأكيد على أن الشركة مستمرة في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل المحطات والقطارات من خلال عمليات التعقيم والتطهير متمنية السلامة للجميع وأن يرفع الله عنا الوباء عاجلا ليس آجلا.