يحيى راشد رئيسًا لشركة الأهلي للخدمات الرياضية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

رياضة

يحيى راشد رئيسًا لشركة الأهلي للخدمات الرياضية

اعتمد مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الذي جرى مساء اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية.

.وتضمن التشكيل: يحيى راشد وزير السياحة الأسبق رئيسًا لمجلس الإدارة، وسها الترجمان والمهندسة إيمان عبد المنعم سامي عضوتان بمجلس الإدارة..

الجدير بالذكر أن سها الترجمان تعمل مديرًا عام لفندقين شهيرين وعضو مجلس إدارة منتخب في غرفة المنشآت الفندقية ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة في البحر الأحمر حتى عام 2016. وعضو مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة من 2016-2018 ورئيس مجلس إدارة جمعية "السياحة ثقافة شعب" وعضو اللجنة الفنية في المجلس الأعلى للسياحة من 2016-2018.

أما إيمان عبد المنعم فهي تعمل رئيسًا تنفيذيًا لشركة للخدمات وسبق لها العمل بمكتب العمارة للمناطق الحارة بدبي ومدير لمبنى مركز دبي للطيران لمدة خمس سنوات وقامت بتأسيس مكتب طيران الإمارات بالقاهرة. وكانت رئيسًا للجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات لمدة سنتين