برشلونة خارج سباق الليجا بالسقوط أمام سيلتا فيجو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

رياضة

برشلونة خارج سباق الليجا بالسقوط أمام سيلتا فيجو

سقط فريق برشلونة أمام ضيفه سيلتا فيجو، في مباراة الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، التي أقيمت على ملعب "كامب نو" بنتيجة (1-2).


وبالتالي يتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في المركز الثالث، ورفع سيلتا رصيده إلى 53 نقطة، وعزز موقعه في المركز الثامن.

حاول برشلونة بكرة في الدقيقة الـ 10 عن طريق ميسي لكنها ضربت في المدافع، وبعد دقيقة سدد عثمان ديمبيلي كرة ذهبت بعيداً، وسدد ميسي كرة أخرى ذهبت فوق العارضة في الدقيقة 17، ثم حاول النجم الأرجنتيني بكرة أخرى ذهبت خارج الملعب عند الدقيقة الـ 19.


وعند الدقيقة الـ 28، تقدم البارسا في المواجهة بهدف سجله ليو ميسي بعد كرة وصلته من زميله سيرجيو بوسكيتس، ولكن 10 دقائق بعد ذلك الفريق الزائر تمكن من إدراك التعادل بهدف جاء بتسديدة قوية من قلب هجومه سانتياجو مينا من على مشارف منطقة الجزاء.


ومع بداية الشوط الثاني دخل ريكي بويج بدلاً من بيدري، في تشكيلة برشلونة، وسنحت لصاحب الأرض عدة فرص، مثل محاولة إلياكس موريبا عند الدقيقة 54، ومحاولة رونالد أراوخو عند الدقيقة 61، ولكن أخطأتا المرمى، وأنقذ حارس سيلتا محاولة لديمبيلي في الدقيقة 68.


وفي الدقيقة الـ 89 سجل المتألق مينا هدف الإنتصار لسيلتا فيجو، لتنتهي أي آمال لبرشلونة في المنافسة على لقب الليجا بشكل رسمي.