برشلونة خارج سباق الليجا بالسقوط أمام سيلتا فيجو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

برشلونة خارج سباق الليجا بالسقوط أمام سيلتا فيجو

سقط فريق برشلونة أمام ضيفه سيلتا فيجو، في مباراة الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، التي أقيمت على ملعب "كامب نو" بنتيجة (1-2).


وبالتالي يتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في المركز الثالث، ورفع سيلتا رصيده إلى 53 نقطة، وعزز موقعه في المركز الثامن.

حاول برشلونة بكرة في الدقيقة الـ 10 عن طريق ميسي لكنها ضربت في المدافع، وبعد دقيقة سدد عثمان ديمبيلي كرة ذهبت بعيداً، وسدد ميسي كرة أخرى ذهبت فوق العارضة في الدقيقة 17، ثم حاول النجم الأرجنتيني بكرة أخرى ذهبت خارج الملعب عند الدقيقة الـ 19.


وعند الدقيقة الـ 28، تقدم البارسا في المواجهة بهدف سجله ليو ميسي بعد كرة وصلته من زميله سيرجيو بوسكيتس، ولكن 10 دقائق بعد ذلك الفريق الزائر تمكن من إدراك التعادل بهدف جاء بتسديدة قوية من قلب هجومه سانتياجو مينا من على مشارف منطقة الجزاء.


ومع بداية الشوط الثاني دخل ريكي بويج بدلاً من بيدري، في تشكيلة برشلونة، وسنحت لصاحب الأرض عدة فرص، مثل محاولة إلياكس موريبا عند الدقيقة 54، ومحاولة رونالد أراوخو عند الدقيقة 61، ولكن أخطأتا المرمى، وأنقذ حارس سيلتا محاولة لديمبيلي في الدقيقة 68.


وفي الدقيقة الـ 89 سجل المتألق مينا هدف الإنتصار لسيلتا فيجو، لتنتهي أي آمال لبرشلونة في المنافسة على لقب الليجا بشكل رسمي.