برشلونة خارج سباق الليجا بالسقوط أمام سيلتا فيجو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

رياضة

برشلونة خارج سباق الليجا بالسقوط أمام سيلتا فيجو

سقط فريق برشلونة أمام ضيفه سيلتا فيجو، في مباراة الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، التي أقيمت على ملعب "كامب نو" بنتيجة (1-2).


وبالتالي يتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في المركز الثالث، ورفع سيلتا رصيده إلى 53 نقطة، وعزز موقعه في المركز الثامن.

حاول برشلونة بكرة في الدقيقة الـ 10 عن طريق ميسي لكنها ضربت في المدافع، وبعد دقيقة سدد عثمان ديمبيلي كرة ذهبت بعيداً، وسدد ميسي كرة أخرى ذهبت فوق العارضة في الدقيقة 17، ثم حاول النجم الأرجنتيني بكرة أخرى ذهبت خارج الملعب عند الدقيقة الـ 19.


وعند الدقيقة الـ 28، تقدم البارسا في المواجهة بهدف سجله ليو ميسي بعد كرة وصلته من زميله سيرجيو بوسكيتس، ولكن 10 دقائق بعد ذلك الفريق الزائر تمكن من إدراك التعادل بهدف جاء بتسديدة قوية من قلب هجومه سانتياجو مينا من على مشارف منطقة الجزاء.


ومع بداية الشوط الثاني دخل ريكي بويج بدلاً من بيدري، في تشكيلة برشلونة، وسنحت لصاحب الأرض عدة فرص، مثل محاولة إلياكس موريبا عند الدقيقة 54، ومحاولة رونالد أراوخو عند الدقيقة 61، ولكن أخطأتا المرمى، وأنقذ حارس سيلتا محاولة لديمبيلي في الدقيقة 68.


وفي الدقيقة الـ 89 سجل المتألق مينا هدف الإنتصار لسيلتا فيجو، لتنتهي أي آمال لبرشلونة في المنافسة على لقب الليجا بشكل رسمي.