ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على أتلتيك بيلباو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على أتلتيك بيلباو

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على حساب نظيره أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب " سان ماميس "، ضمن الجولة الـ37 من الليجا، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 81 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 47 نقطة في المركز التاسع.


الشوط الأول من المباراة كان هادىء نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب ريال مدريد من حيث السيطرة على الكرة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمة بيلباو، وفي الدقيقة "19" أرسل فينيسوس كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن مدافع بيلباو أبعد الكرة بصعوبة قبل وصولها الى كريم بنزيما.


وفي الدقيقة " 28" طالب ريال مدريد بركلة جزاء بعد لمسة يد على لاعب بيلباو لكن الحم طالب بإستمرار اللعب بعد إستعانته بتقنية الفيديو، وبعدها سدد أليكس بيرينجور كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة "42"، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وفي الشوط الثاني، سدد جون مورسييو كرة قوية من داخل منطةق الجزاء لكن كورتوا أبعدها بصعوبة في الدقيقة "49"، وبعدها سدد مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة "56"، وبعدها خروج فينيسيوس ودخل أسينسيو في الدقيقة "60".


وبعدها كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم برأسية من كاسيميرو لكن رأسيته في العارضة، وفي الدقيقة "69" سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ناتشو فرنانديز بعد كرة من كاسيميرو ارتطمت في ناتشو ودخلت الشباك، وبعدها خرج رودريجو ودخل بدلاً منه هازارد في الدقيقة "77".


كاد بيلباو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة "82" لكن رأسية فيسكا بجوار القائم بقليل، ولعب أتلتيك بيلباو بعشرة لاعبين بعد طرد راؤول جارسيا في الدقيقة "90"، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 1-0.