ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على أتلتيك بيلباو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على أتلتيك بيلباو

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على حساب نظيره أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب " سان ماميس "، ضمن الجولة الـ37 من الليجا، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 81 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 47 نقطة في المركز التاسع.


الشوط الأول من المباراة كان هادىء نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب ريال مدريد من حيث السيطرة على الكرة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمة بيلباو، وفي الدقيقة "19" أرسل فينيسوس كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن مدافع بيلباو أبعد الكرة بصعوبة قبل وصولها الى كريم بنزيما.


وفي الدقيقة " 28" طالب ريال مدريد بركلة جزاء بعد لمسة يد على لاعب بيلباو لكن الحم طالب بإستمرار اللعب بعد إستعانته بتقنية الفيديو، وبعدها سدد أليكس بيرينجور كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة "42"، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وفي الشوط الثاني، سدد جون مورسييو كرة قوية من داخل منطةق الجزاء لكن كورتوا أبعدها بصعوبة في الدقيقة "49"، وبعدها سدد مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة "56"، وبعدها خروج فينيسيوس ودخل أسينسيو في الدقيقة "60".


وبعدها كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم برأسية من كاسيميرو لكن رأسيته في العارضة، وفي الدقيقة "69" سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ناتشو فرنانديز بعد كرة من كاسيميرو ارتطمت في ناتشو ودخلت الشباك، وبعدها خرج رودريجو ودخل بدلاً منه هازارد في الدقيقة "77".


كاد بيلباو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة "82" لكن رأسية فيسكا بجوار القائم بقليل، ولعب أتلتيك بيلباو بعشرة لاعبين بعد طرد راؤول جارسيا في الدقيقة "90"، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 1-0.