أتلتيكو مدريد يحافظ على صدارته بفوز دراماتيكي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

أتلتيكو مدريد يحافظ على صدارته بفوز دراماتيكي

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً مثيراً على حساب نظيره أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ37 من الليجا، على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو ".


ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بعد هذا الفوز الى 83 نقطة في صدارة الترتيب العام، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 44 في المركز الحادي عشر.


وسجل فريق أوساسونا هدف التقدم عن طريق انتي بوديمير في الدقيقة "75"، في حين سجل أتلتيكو مدريد هدف التعادل عن طريق رينان لودي في الدقيقة "80".


وفي الدقيقة "88" سجل فريق أتلتيكو مدريد هدف الفوز عن طريق لويس سواريز بعد كرة عرضية من كاراسكو وصلت الى سواريز الذي سددها في الشباك بسهولة.