أتلتيكو مدريد يحافظ على صدارته بفوز دراماتيكي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

رياضة

أتلتيكو مدريد يحافظ على صدارته بفوز دراماتيكي

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً مثيراً على حساب نظيره أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ37 من الليجا، على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو ".


ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بعد هذا الفوز الى 83 نقطة في صدارة الترتيب العام، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 44 في المركز الحادي عشر.


وسجل فريق أوساسونا هدف التقدم عن طريق انتي بوديمير في الدقيقة "75"، في حين سجل أتلتيكو مدريد هدف التعادل عن طريق رينان لودي في الدقيقة "80".


وفي الدقيقة "88" سجل فريق أتلتيكو مدريد هدف الفوز عن طريق لويس سواريز بعد كرة عرضية من كاراسكو وصلت الى سواريز الذي سددها في الشباك بسهولة.