بيراميدز يفوز على أنيمبا برباعية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

بيراميدز يفوز على أنيمبا برباعية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزا كبيرا على أنيمبا النيجيري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب ٣٠ يونيو بالدفاع الجوي، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تقدم أنيمبا مبكرا بهدف في الدقيقة الأولى، من خطأ الحارس شريف إكرامي، وفي الدقيقة الخامسة عشرة، سجل رمضان صبحي هدف التعادل، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

كشر بيراميدز عن أنيابه في الشوط الثاني، الذي شهد تألق إبراهيم عادل بشكل كبير، حيث صنع الهدف الثاني لعبد الله السعيد في الدقيقة ٤٩، وفي الدقيقة ٥٨ سجل الهدف الثالث، وبالدقيقة ٦٧ سجل الهدف الثاني لنفسه والرابع لبيراميدز لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز برباعية مقابل هدف.