ولاد أصول وجدعان .. نضال الشافعى يعلق على أزمة مها أحمد مع كرارة و السقا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

ولاد أصول وجدعان .. نضال الشافعى يعلق على أزمة مها أحمد مع كرارة و السقا

علق الفنان نضال الشافعى ، على المشكلة التى طرحتها الفنانة مها أحمد ، على أحمد السقا و أمير كرارة.

وكتب بوست عبر صفحته الرسمية ، على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "مش مزايدة لكن شهادة حق لازم تتقال، السقا أخويا والراجل الجدع ، وابن البلد قدام الكاميرا وورا الكاميرا ، أمير كرارة ابن الأصول والجدع ، والمحترم وصاحب صاحبة ، ربنا يحفظكم #أحمدالسقا #السقاوية #السقا #أميركراره #كرارة #باشامصر".


يذكر أن إشتعل الوسط الفني منذ ليلة أمس ، بعد إعلان شركة المتحدة للإنتاج الفني وقف التعامل مع المخرج محمد سامي ، والذي قدم آخر أعماله في رمضان مسلسل نسل الأغراب بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والفنانة مي عمر.

ربما ذلك الإعلان فتح الجرح لدى بعض النجوم كان من بينهم الفنانة مها أحمد التي حولت مواقع التواصل الإجتماعي إلى "خناقة" كبرى ، وكتبت المزيد من التفاصيل حول نجمين لم تذكر أسمائهما لكن الجمهور استنتج من حديثها وتوقيت الحديث أنها تقصد أحمد السقا وأمير كرارة .