ولاد أصول وجدعان .. نضال الشافعى يعلق على أزمة مها أحمد مع كرارة و السقا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

فن وثقافة

ولاد أصول وجدعان .. نضال الشافعى يعلق على أزمة مها أحمد مع كرارة و السقا

علق الفنان نضال الشافعى ، على المشكلة التى طرحتها الفنانة مها أحمد ، على أحمد السقا و أمير كرارة.

وكتب بوست عبر صفحته الرسمية ، على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "مش مزايدة لكن شهادة حق لازم تتقال، السقا أخويا والراجل الجدع ، وابن البلد قدام الكاميرا وورا الكاميرا ، أمير كرارة ابن الأصول والجدع ، والمحترم وصاحب صاحبة ، ربنا يحفظكم #أحمدالسقا #السقاوية #السقا #أميركراره #كرارة #باشامصر".


يذكر أن إشتعل الوسط الفني منذ ليلة أمس ، بعد إعلان شركة المتحدة للإنتاج الفني وقف التعامل مع المخرج محمد سامي ، والذي قدم آخر أعماله في رمضان مسلسل نسل الأغراب بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والفنانة مي عمر.

ربما ذلك الإعلان فتح الجرح لدى بعض النجوم كان من بينهم الفنانة مها أحمد التي حولت مواقع التواصل الإجتماعي إلى "خناقة" كبرى ، وكتبت المزيد من التفاصيل حول نجمين لم تذكر أسمائهما لكن الجمهور استنتج من حديثها وتوقيت الحديث أنها تقصد أحمد السقا وأمير كرارة .