دوري أبطال أفريقيا.. كايزر تشيفز يكتسح سيمبا برباعية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. كايزر تشيفز يكتسح سيمبا برباعية

وضع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز الكبير على ضيفه سيمبا التنزاني برباعية نظيفة، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سوكر سيتي" اليوم السبت، في ذهاب ربع النهائي من المسابقة.

سجل أهداف كايزر تشيفز كل من إيريك مانوهو في الدقيقة 6، وسمير نوركوفيتش (هدفين) في الدقيقتين 34 و57، ولياندرو كاسترو في الدقيقة 63.

يذكر أن لقاء الإياب بين الفريقين سيقام الأسبوع المقبل بالعاصمة التنزانية دار السلام.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهتي كايزر تشيفز وسيمبا سيواجه في الدور قبل النهائي الفائز من مواجهتي مولودية الجزائر والوداد المغربي.