مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مالاتيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مالاتيا

از فريق جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه، مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، على نظيره فريق مالاتيا سبور، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

شارك مصطفى محمد، في الدقيقة 50، بينما شارك كريم حافظ مع مالاتيا سبور في المباراة كاملة، إلا أن الثنائي المصري فشلا في تسجيل أي أهداف.

وفي إطار الجولة ذاتها فاز فريق بشكتاش، على نظيره جوزتيبه بهدفين لهدف، ليحقق لقب الدوري بفارق الأهداف عن جالطة سراي الوصيف.

بتلك النتائج يأتي جالطة سراي، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 84 نقطة بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب اللقب بالموسم الجاري.