مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مالاتيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مالاتيا

از فريق جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه، مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، على نظيره فريق مالاتيا سبور، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

شارك مصطفى محمد، في الدقيقة 50، بينما شارك كريم حافظ مع مالاتيا سبور في المباراة كاملة، إلا أن الثنائي المصري فشلا في تسجيل أي أهداف.

وفي إطار الجولة ذاتها فاز فريق بشكتاش، على نظيره جوزتيبه بهدفين لهدف، ليحقق لقب الدوري بفارق الأهداف عن جالطة سراي الوصيف.

بتلك النتائج يأتي جالطة سراي، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 84 نقطة بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب اللقب بالموسم الجاري.