وزير الخارجية سامح شكري يتصل برئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

شئون عربية

وزير الخارجية سامح شكري يتصل برئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري

وزير الخارجية
وزير الخارجية

أجرى وزير الخارجية سامح شكري اتصالات مع رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري تطرق فيها إلى تطورات الأزمة في لبنان وجهود الحريري لتشكيل حكومة قادرة على الخروج من الوضع الاقتصادي الحرج في لبنان. وأكد الوزير شكري حرص مصر على التنسيق مع الحريري والقادة السياسيين اللبنانيين من أجل إنقاذ الكثير من المشاكل للشعب اللبناني في حال عدم تشكيل حكومة قادرة تضم كفاءات في مجالاتهم.
تناول الوزير شكري مع الحريري تطورات الأوضاع الإقليمية في ظل المواجهات العسكرية في الأراضي الفلسطينية وجهود مصر لإنهائها.