تعرف على موعد عرض فيلمى ”Free Guy” و”Shang-Chi” فى السينمات بعد تأجيلات كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

فن وثقافة

تعرف على موعد عرض فيلمى ”Free Guy” و”Shang-Chi” فى السينمات بعد تأجيلات كورونا

مع بدأ انتعاش شباك التذاكر وعودة عرض الأفلام فى دور السينما، برز اسم فيلم Shang-Chi من إنتاج 20th Century و Marvel Studios ليكون أحد الأفلام المتوقع طرحها فى السينمات العالمية خلال الفترة المقبلة، وعلي الشاشة الصغيرة من خلال إحدى منصات التليفزيون العالمية.

وحسب ما نشره موقع hollywoodreporter ، أكد بوب تشابيك، الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزنى، الأخبار المتداولة عن قرب طرح الفيلم فى السينمات، مشيرًا إلى أن فيلم Free Guy، بطولة رايان رينولدز، سيطرح فى دور العرض يوم 13 أغسطس المقبل، في حين يطرح فيلم Shang-Chi ، بطولة سيمو ليو، يوم 3 سبتمبر المقبل، وسيحظى كلاهما بعرض حصرى لمدة 45 يومًا فى دور السينما، ومن ثم العرض علي إحدى المنصات العالمية.

وأعلن تشابك، أن العودة إلى السينما أصبحت الآن على مرمى البصر، على الرغم من أن استعادة إيرادات شباك التذاكر العالمية لن تكون فورية.

Free Guy بطولة ريان رينولدز، وتايكا وايتي، وجودي كومر، وأوتكرش أمبودكار، وجو كيري، وليل ريا هوراى، وبريتن أولدفورد، وأوين بيرك، وآرون وريد، وجمال بورشر، وكايلا راي فيس، وليا بروسيتو، وصوفي ليفي، وديفيد آرثر سوزا، وكينيث إسرائيل.

كما يتعاون كل من ريان رينولدز والمخرج شون ليفى من أجل العمل على فيلم جديد، من إنتاج شركة Skydance، سيلعب فيه رينولدز دور البطولة ويخرجه وينتجه ليفي، إلى جانب ديفيد إليسون، ودانا جولدبرج، ودون جرانجر من Skydance، وفقا للتقرير الذي نشره موقع "deadline" يأتي ذلك بعد تعاونهم فى فيلم Free Guy.

أما Shang-Chi فهو فيلم بطل خارق أمريكى، مبنى على شخصية مارفل شانج شي، والفيلم من إنتاج مارفل ستوديوز، ومن إخراج ديستين كريتون، وبطولة سيمو ليو، وتوني لونغ تشيو واي.