شاهد.. اللقطات الأولى من فيلم ”Cinderella” لكاميلا كابيو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

فن وثقافة

شاهد.. اللقطات الأولى من فيلم ”Cinderella” لكاميلا كابيو

كشفت استديوهات سوني الترفيهية عن اللقطات الأولى للنسخة الأحدث من فيلم "Cinderella" والذي تقوم ببطولته المغنية الشهيرة كاميلا كابيو، ومن المقرر طرحه الخريف المقبل عبر منصة "أمازون" الرقمية.

وتصدرت كابيو صور الفيلم الذي تلعب فيه دور البطولة (سندريلا) بجانب الممثل الصاعد نيكولاس جالتزين في دور الأمير الوسيم (روبرت)؛ وقد أخذ المنتج جيمس كوردن والمخرج كاي كانون، الحكاية الخيالية الأشهر وتقديمها من منظور جديد بلمسة عصرية فريدة من نوعها.
من جانبها، قالت جينيفر سالك، رئيسة استوديوهات أمازون: "لن نكون أكثر حماسًا لعملائنا على مستوى العالم للغناء والرقص جنبًا إلى جنب مع إعادة تخيل المخرج كاي كانون لهذه القصة الكلاسيكية".


لا تعد تلك المرة الأولى التي يتم فيها إعادة إنتاج فيلم عن قصة "سندريلا"، التي تم تقديمها للمرة الأولى عام 1950 بتقنية الرسوم المتحركة، حيث قامت بتجسيد الدور عام 1997 النجمة والمغنية الراحلة ويتني هيوستن، وقامت النجمة ليلى جيمس عام 2015 ببطولة النسخة الحية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا كما رشح لجائزة أوسكار.