ضبط القائمين على تشغيل ملاهي بدون ترخيص في إمبابة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

حوادث

ضبط القائمين على تشغيل ملاهي بدون ترخيص في إمبابة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط (3 أشخاص – مقيمين بالجيزة) لمخالفتهم قرار مجلس الوزراء الخاص بالتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس "كورونا" ، وقيامهم بإدارة وتشغيل ملاهى أطفال "بدون ترخيص" - كائنة بقطعة أرض فضاء بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة ، ملك أحد الأشخاص "مستأجرة" .. وتم صرف المتواجدين وغلق المكان ، وتسليم الأرض وبداخلها (11 لعبة متنوعة) للجهات المختصة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكثفت أجهزة الوزارة من انتشار القوات بالشوارع والميادين لمتابعة غلق المولات والمحال التجارية والمطاعم في المواقيت المحددة ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية وكذا متابعة غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية وطرق الكورنيش ومنع ارتيادها من قبل المواطنين بالإضافة إلى التواجد الأمني الميدانى الفعال للدوريات والخدمات الشرطية لفرض مظلة أمنية محكمة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم أثناءوالتعامل الفورى السريع مع أية بلاغات.

وقد شهدت ثاني أيام عيد الفطر المبارك تعاون والتزام تام من قِبل المواطنين بتنفيذ القرارات الصادرة في هذا الشأن، الأمر الذي يعكس وعى وإدراك المواطنين بطبيعة التحديات التي تشهدها المرحلة الراهنة.

وتواصل أجهزة الأمن مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن للمواطنين، وتهيب بالجميع الالتزام بقرارات مجلس الوزراء الاحترازية، والتعاون مع رجال الشرطة للعبور من تلك المرحلة التي تتطلب التكاتف والتعاون من أجل سلامة وصحة المواطنين.