ضبط القائمين على تشغيل ملاهي بدون ترخيص في إمبابة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

حوادث

ضبط القائمين على تشغيل ملاهي بدون ترخيص في إمبابة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط (3 أشخاص – مقيمين بالجيزة) لمخالفتهم قرار مجلس الوزراء الخاص بالتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس "كورونا" ، وقيامهم بإدارة وتشغيل ملاهى أطفال "بدون ترخيص" - كائنة بقطعة أرض فضاء بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة ، ملك أحد الأشخاص "مستأجرة" .. وتم صرف المتواجدين وغلق المكان ، وتسليم الأرض وبداخلها (11 لعبة متنوعة) للجهات المختصة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكثفت أجهزة الوزارة من انتشار القوات بالشوارع والميادين لمتابعة غلق المولات والمحال التجارية والمطاعم في المواقيت المحددة ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية وكذا متابعة غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية وطرق الكورنيش ومنع ارتيادها من قبل المواطنين بالإضافة إلى التواجد الأمني الميدانى الفعال للدوريات والخدمات الشرطية لفرض مظلة أمنية محكمة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم أثناءوالتعامل الفورى السريع مع أية بلاغات.

وقد شهدت ثاني أيام عيد الفطر المبارك تعاون والتزام تام من قِبل المواطنين بتنفيذ القرارات الصادرة في هذا الشأن، الأمر الذي يعكس وعى وإدراك المواطنين بطبيعة التحديات التي تشهدها المرحلة الراهنة.

وتواصل أجهزة الأمن مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن للمواطنين، وتهيب بالجميع الالتزام بقرارات مجلس الوزراء الاحترازية، والتعاون مع رجال الشرطة للعبور من تلك المرحلة التي تتطلب التكاتف والتعاون من أجل سلامة وصحة المواطنين.