وزيرة التضامن تقدم ”هدايا وعيديات” لـ 11 ألفا من أبناء مصر فى دور الأيتام| صور

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

أخبار

وزيرة التضامن تقدم ”هدايا وعيديات” لـ 11 ألفا من أبناء مصر فى دور الأيتام| صور

في إطار الاحتفال بعيد الفطر المبارك، أهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي هدايا وعيديات لـ ١١ ألف ابن من أبناء مصر في دور الأيتام علي مستوي الجمهورية.

وقام فريق من المتطوعين بالتواصل مع الدور بهدف قضاء العيد مع الأبناء وتوزيع هدايا عيد الفطر المبارك عليهم ، وإدخال الفرحة والبهجة والسرور عليهم.

وقامت مبادرة " بينا " التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي بتجهيز هدايا العيد واقتراح الأنشطة التي سوف يتم تنفيذها للأبناء ومراجعة بيانات الدور وعدد الأبناء في كل دار من خلال غرفة عمليات خاصة.

كما قامت مبادرة " بينا " بتنفيذ ورشة عمل توعوية لشرح كيفية الوقاية من الأمراض والفيروسات من خلال الألعاب وعمل فقرات تلوين ورسم على الوجه من أجل إسعاد أبناء مصر.