لأول مرة منذ 5 سنوات.. مطارات روسيا تعلن عن رحلات إلى مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

سياحة وطيران

لأول مرة منذ 5 سنوات.. مطارات روسيا تعلن عن رحلات إلى مصر

أعلن موقع "روس تور" الروسي المتخصص في أخبار السياحة، ظهور رحلات إلى الغردقة وشرم الشيخ في جداول المطارات الروسية لأول مرة منذ خمس سنوات.
وقال في تقرير له، إن الرحلات الجوية المباشرة على الجداول تتجه إلى مطاري الغردقة وشرم الشيخ، وتنطلق من صالات الركاب الموسمية للمطارات الإقليمية في روسيا، وعلى وجه الخصوص، يتضمن جدول مطار كولتسوفو في يكاترينبورج رحلات iFly إلى الغردقة من 4 يونيو بمعدل 3 رحلات في الأسبوع، وقبلها إلى شرم الشيخ اعتبارًا من 2 يونيو برحلتين أسبوعيتين، على متن طائرات إيرباص A330.
بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا إدراج الرحلات الجوية إلى المنتجعات المصرية في جدول مطار بلاتوف في روستوف أون دون، حيث تعلن شركة Azimut Airlines عن رحلة أسبوعية واحدة إلى الغردقة وشرم الشيخ من 5 و4 يونيو على التوالي، غير أن تذاكر هذه الرحلات لا تزال غير متوفرة للبيع.
وتابع التقرير: "النشرة الصحفية لشركة الرحلات السياحة TEZ Tour، وشريكها الاستراتيجي iFly، تقول انهما يخططا حاليًا للإعلان عن الرحلات الجوية من جميع المطارات الروسية المفتوحة للرحلات الدولية، في المستقبل القريب، ولكن مطار كولتسوفو أكد أن ظهور الرحلة في الجدول الموسمي له، لا يعني أن هذه الرحلة ستتم بالفعل، حيث يتطلب ذلك الإذن من السلطات الفيدرالية للطيران وتيبعها انتهاء حجوزات الجمهور".
وبدأت شركات الطيران بالفعل الأعمال التحضيرية للعودة إلى مصر وتتطلع إلى الحصول على فرص مربحة في مطارات المغادرة، وفقا للتقرير، مضيفا: "كقاعدة عامة، يتم تقديم الطلب إلى المطارات بالتوازي مع الطلب إلى وكالة النقل الجوي الفيدرالية للرحلات الجوية ومن ثم استصدار الإذن بإتمام الرحلة".