ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ”صلاح” في الصدارة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ”صلاح” في الصدارة

حقق مساء أمس الخميس، نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح فوزا غاليا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بنتيجة 4/2 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.
وارتقى الفرعون المصري محمد صلاح إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدف فريقه الرابع في شباك مانشستر يونايتد.
وأحرز صلاح هدفه رقم 21 ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام الذي سجل نفس العدد من الأهداف.
وسجل أهداف ليفربول كل من جونا وفيرمينو "هدفين" ومحمد صلاح، بينما سجل برونو فيرنانديز وراشفورد هدفي مانشستر يونايتد.
ترتيب الفريقين
وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني.
وبهذا الفوز يتقدم ليفربول إلى المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، ليعزز آماله في التأهل لنسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.
وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:
1- محمد صلاح (ليفربول) 21 هدفًا
2 - هاري كين (توتنهام) 21 هدفًا
3 -برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) 18 هدفًا
4- سونن هيونج مين (توتنهام) 17 هدفًا