ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ”صلاح” في الصدارة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ”صلاح” في الصدارة

حقق مساء أمس الخميس، نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح فوزا غاليا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بنتيجة 4/2 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.
وارتقى الفرعون المصري محمد صلاح إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدف فريقه الرابع في شباك مانشستر يونايتد.
وأحرز صلاح هدفه رقم 21 ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام الذي سجل نفس العدد من الأهداف.
وسجل أهداف ليفربول كل من جونا وفيرمينو "هدفين" ومحمد صلاح، بينما سجل برونو فيرنانديز وراشفورد هدفي مانشستر يونايتد.
ترتيب الفريقين
وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني.
وبهذا الفوز يتقدم ليفربول إلى المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، ليعزز آماله في التأهل لنسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.
وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:
1- محمد صلاح (ليفربول) 21 هدفًا
2 - هاري كين (توتنهام) 21 هدفًا
3 -برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) 18 هدفًا
4- سونن هيونج مين (توتنهام) 17 هدفًا