ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ”صلاح” في الصدارة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. ”صلاح” في الصدارة

حقق مساء أمس الخميس، نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح فوزا غاليا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بنتيجة 4/2 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.
وارتقى الفرعون المصري محمد صلاح إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدف فريقه الرابع في شباك مانشستر يونايتد.
وأحرز صلاح هدفه رقم 21 ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام الذي سجل نفس العدد من الأهداف.
وسجل أهداف ليفربول كل من جونا وفيرمينو "هدفين" ومحمد صلاح، بينما سجل برونو فيرنانديز وراشفورد هدفي مانشستر يونايتد.
ترتيب الفريقين
وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني.
وبهذا الفوز يتقدم ليفربول إلى المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، ليعزز آماله في التأهل لنسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.
وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:
1- محمد صلاح (ليفربول) 21 هدفًا
2 - هاري كين (توتنهام) 21 هدفًا
3 -برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) 18 هدفًا
4- سونن هيونج مين (توتنهام) 17 هدفًا