الليلة.. الزمالك في صدام قوي مع إنبي بالدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

الليلة.. الزمالك في صدام قوي مع إنبي بالدوري

يصطدم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، مع فريق إنبي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون للدوري الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم ولا سبيل أمامه سوى حصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز الذي يعتلى جدول ترتيبه الفارس الأبيض حاليا برصيد 45 نقطة من خوض 21 مباراة.

بينما يأتي إنبي قبل لقاء اليوم في المركز التاسع لجدول ترتيب المسابقة برصي 28 نقطة، ويأمل حلمي طولان مدرب الفريق بالخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، خاصة وانه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين.

وحفز كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض للفوز على إنبي، مؤكدا لهم أنه يثق في قدراتهم وأنهم قادرون على تحقيق الانتصارات في جميع المباريات المقبلة من أجل المضي قدما نحو حصد الدرع الغائب عن جدران الزمالك منذ موسم 2015.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمي، ومحمود الونش ومحمود علاء في قلب الدفاع، وحازم إمام ظهير يمن، ومحمد عبدالشافي ظهير أيسر، وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي تحت المهاجم حميد أحداد، مع الاحتفاظ بأوراق بديلة رابحة منها، اسامة فيصل، وحمزة المثلوثي، ومروان حمدي وإسلام جابر وسيف الدين الجزيري، والحارس جنش.

فيما يغيب عن لقاء اليوم محمود عبدالرازق شيكابالا وذلك للإيقاف مباراتين بعد أحداث مباراة القمة الأخيرة.