الليلة.. الزمالك في صدام قوي مع إنبي بالدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

رياضة

الليلة.. الزمالك في صدام قوي مع إنبي بالدوري

يصطدم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، مع فريق إنبي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون للدوري الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم ولا سبيل أمامه سوى حصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز الذي يعتلى جدول ترتيبه الفارس الأبيض حاليا برصيد 45 نقطة من خوض 21 مباراة.

بينما يأتي إنبي قبل لقاء اليوم في المركز التاسع لجدول ترتيب المسابقة برصي 28 نقطة، ويأمل حلمي طولان مدرب الفريق بالخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، خاصة وانه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين.

وحفز كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض للفوز على إنبي، مؤكدا لهم أنه يثق في قدراتهم وأنهم قادرون على تحقيق الانتصارات في جميع المباريات المقبلة من أجل المضي قدما نحو حصد الدرع الغائب عن جدران الزمالك منذ موسم 2015.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمي، ومحمود الونش ومحمود علاء في قلب الدفاع، وحازم إمام ظهير يمن، ومحمد عبدالشافي ظهير أيسر، وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي تحت المهاجم حميد أحداد، مع الاحتفاظ بأوراق بديلة رابحة منها، اسامة فيصل، وحمزة المثلوثي، ومروان حمدي وإسلام جابر وسيف الدين الجزيري، والحارس جنش.

فيما يغيب عن لقاء اليوم محمود عبدالرازق شيكابالا وذلك للإيقاف مباراتين بعد أحداث مباراة القمة الأخيرة.