أسعار العملات العربية في البنوك ثاني أيام عيد الفطر 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

اقتصاد

أسعار العملات العربية في البنوك ثاني أيام عيد الفطر 2021

عملات
عملات

واصلت أسعار العملات العربية، استقرارها أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، اليوم الجمعة 14 مايو، ثاني أيام عيد الفطر 2021.

وننشر أسعار العملات العربية، وفقًا لأحدث أسعار البنك الأهلي المصري وبنك مصر. وبلغ سعر الريال السعودي، نحو 4.15 جنيه للشراء، و 4.18 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدينار الكويتي ليسجل نحو 49.01 جنيها للشراء، و 52.21 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.25 جنيه للشراء، و 4.27 جنيه للبيع.